4 صور من كواليس الموسم الرابع من La Casa De Papel لـ البروفيسور

مسلسل La Casa De Papel مسلسل La Casa De Papel
 
لميس محمد
استطاع مسلسل La Casa De Papel، أن يستحوذ على أنظار العالم الفترة الماضية، وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل، الذى تصدر التريندات العالمية، لعدة أيام متتالية، كما حصل الموسم الجديد من العمل على تقييمات جيدة تراوحت ما بين 7 و8 على موقع "imdb"، ولذلك كشفت الشبكة عن مجموعة من الصور لبطل المسلسل ألفارو مورتى، الذى يلعب دور البروفيسور، وذلك أثناء استعداده لتصوير بعض المشاهد المختلفة فى العمل.
 
 
مسلسل La Casa De Papel (1)
 
 
كما أعلن موقع " parrot analytics"، أن المسلسل الإسبانى الأشهر La Casa De Papel هو الأعلى مشاهدة، حيث استطاع فى الفترة من 3 إلى 5 أبريل الجارى، أن يحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى 31.75 مرة أعلى من متوسط مشاهدة أى سلسلة عالمية أخرى على مستوى العالم، متغلبًا على كل من مسلسلات مثل Game of Thrones و The Walking Deadو Brooklyn Nine-Nine و Westworld.
 
 
مسلسل La Casa De Papel (2)
 
 
ومقارنة بالأيام الثلاثة الأولى من طرح الموسم الثالث من La Casa De Papel، كان الطلب خلال الأيام الثلاثة الأولى من الموسم الرابع أعلى بشكل ملحوظ، ووصل الفارق بينهما إلى  36.6٪، عن الموسم الثالث من العمل، فى الفترة من 19 إلى 21 يوليو 2019، حيث وصلت نسبة مشاهدته إلى 23.24، وكان رابع أكثر سلسلة مشاهدة على مستوى العالم، وفقا لـ موقع "parrot analytics".
 
 
مسلسل La Casa De Papel (3)
 
 
الموسم الرابع من La Casa De Papel، اتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل.
 
 
مسلسل La Casa De Papel (4)
 
 
الموسم الجديد دار حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، دفع الكل ثمنها.
 
ومن أهم أحداث الموسم الرابع، موت نيروبى، التى تعد من أهم أفراد المجموعة فى الحلقة السادسة من العمل، مما أدى إلى تكاتف أفراد المجموعة، لإتمام المهمة، والانتهاء منها، جنبا إلى الانتقام من غانديا، الذى قام بقتلها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر