تفاصيل استعادة دار عرض فى أوكلاهوما للعمل مايو المقبل

دار سينما دار سينما
 
رانيا علوى

بدأت بعض الدول فى إعادة فتح الشركات وإعادة العمال، ولكن المسارح ودور السينما فى جميع أنحاء البلاد لا تزال مغلقة، ومن المتوقع أن السلاسل الرئيسية للمسارح والسينمات ستظل مغلقة حتى يوليو على أقرب تقدير، وذلك حسب موقع "فارايتى"، لكن فى أوكلاهوما جنوب وسط الولايات المتحدة، توضع إحدى الخطط لافتتاح أحد المسارح قبل ذلك التوقيت.

أعلن الحاكم كيفن ستيت الذى أثار جدلا كبيرا، شهر مارس الماضى، عندما نشر صورة لنفسه وأطفاله فى أحد المطاعم المزدحمة، أنه سيتم السماح بإعادة فتح العديد من الشركات، بما فى ذلك المسارح، وذلك بدءا من يوم الجمعة الموافق 1 مايو المقبل.

وفى "Circle Cinema" لا يخطط المالك كلارك وينز لفتح الأبواب الآن وبهذه السرعة، لكنه ينوى إعادة فتحها خلال شهر مايو المقبل، وذلك بعد أن قام بتغير الكثير من وسائل الأمان، حيث قام بتركيب شاشات زجاجية، ويخطط لجميع العاملين فى المسرح لارتداء الأقنعة والقفازات.

وقد أكد لموقع "فارايتى" قائلا: "أجرينا الكثير من التغييرات والتعديلات، فنحن نقدم كل ما فى وسعنا حتى لا تضطر إلى الاتصال الجسدى بأى شىء فى المسرح، إلى جانب جلوسك على المقعد".

وأضاف: "حتى الآن، ظل عدد من مسارح السيارات فى جميع أنحاء البلاد مفتوحا، على أساس نظرية أن المستفيدين يمكنهم مشاهدة فيلم بأمان من داخل سياراتهم".

ومن المحتمل أن تقام إجراءات الفحص الخاصة بفيروس كورونا للمتوجهين لمشاهدة الأفلام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر