أيمن بهجت قمر يكشف كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام فى مسلسل فلانتينو

عادل إمام مع أيمن بهجت قمر عادل إمام مع أيمن بهجت قمر
 
عادل عبد الله

كشف الكاتب والمؤلف أيمن بهجت قمر لـ"عين" كواليس كتابة مسلسل "فلانتينو"، وكيف وصلت فكرة المسلسل إلى الزعيم عادل إمام، فقال: فى البداية أنا أسعى منذ سنوات طوال للتعاون مع النجم الكبير عادل إمام بأى طريقة إلى أن جاءت الفرصة حينما علمت أن الزعيم يبحث عن عمل ينفذه خلال شهر رمضان والتيمة الرئيسية للعمل الدرامى فى عقلى منذ ثلاث سنوات، ولذلك لم أُضِع الفرصة، وتوجهت بالفكرة للمخرج رامى إمام، وحينما أعجب بها عرضها على الزعيم، وبعد يومين اتصل بى رامى، وأخبرنى بموافقة الأستاذ عادل بالفكرة، وطلب منى الحضور لمقابلته".

وأضاف قمر: "حينما ذهبت لمقابلته تملكنى الرعب، حيث كنت أخشى أن أفشل فى عرضها عليه، وعاد بى الزمن لأكثر من ربع قرن وكأنى تلميذ فى اختبار صعب، على الرغم من أن الأستاذ عادل كان صديق والدى، وتربيت على يديه، وحينما تقابلت معه تركت رامى يروى قصة المسلسل، وأنا كان كلامى قليلا جدا، إلى أن قالى لى توكل على الله، أكتب خمس حلقات، وكانت من هنا بداية انطلاقة التنفيذ".

 وتابع: "بعدما قرأ الزعيم الحلقات الخمس، تلقيت منه مكالمة جميلة أثنى فيها على العمل، وشجعنى، وكانت بالنسبة لى أسعد لحظة فى حياتى، وأشار قمر إلى أن العمل مع الزعيم عادل إمام حلم كنت أسعى إليه بحمد الله أن حققه لى، وأتمنى أن يتوج هذا العمل بالنجاح".

 أما عن طقوس التعاون مع الزعيم قال قمر: "أقسم بالله لم أجد فنانا ملتزما بالنص مثل الأستاذ عادل إمام، وهو أكثر فنان يفهم فى أصول المهنة، المؤلف مؤلف والمخرج مخرج".

يذكر أن الزعيم عادل إمام قد أعرب عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب عرض مسلسله الجديد "فلانتينو" الذى يُعرض حاليا بشكل حصرى على قناة DMC، مشيرا فى تصريح خاص لـ"عين" أنه لاقى ردود فعل إيجابية على الشخصية الذى قدمها من خلال العمل، لافتا إلى أن فكرة العمل لم يتم تناولها فى الدراما المصرية من قبل.

وأضاف عادل إمام أنه سعيد بالعمل مع كل الفنانين الذين يشاركونه بطولة "فلانتينو"، وعلى رأسهم: الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير صبرى، إضافة إلى الفنانين الشباب، حيث يحرص الزعيم دائما على تقديمهم فى أعماله، سواء الدراما أو السينما.

مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

"فلانتينو" تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو، يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث.

 
 
5f4a8bd5-9ddf-4386-a005-9100d25fedc2
 

 

49e99601-6a38-43e0-bd21-4395ec76ace8
 
 
54adb6e2-56f2-4490-8a74-e02cef7511ef
 
 
084605f3-45e1-4886-97c5-0fb12c62070f

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر