لمحبى المنازل الفاخرة..عقار إنجليزى للبيع مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى

عقار فاخر عقار فاخر
 
ريهام عبد الله

لمحبى الرفاهية، والمنازل الفاخرة، خاصة مع استمرار العزل المنزلى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، لقد تم طرح عقار الريفى ممتد على مساحة ثمانين فدانًا للبيع فى السوق للحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى.

تم تصنيف "Dunsborough Park "، التاريخى المذهل من الدرجة الثانية، ويقع فى ريبلى، سارى الممتدة من مزرعة تيودور إلى ملكية كبيرة مملوكة لفلورنسا ديزموند والتى جذبت بعض أكبر الأسماء فى هوليوود، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المنزل الفاخر به العديد من مميزات الإقامة، ومنها فى غرف الاستقبال الخمس، وسبع غرف نوم وحمامات، وغرفة موسيقى ومطبخ ريفى ساحر، كما يحتوى على ملاعب تنس واسطبلات، بالإضافة إلى أحواض الخيول الخاصة بها.

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

تبلغ مساحة المنشأة 9،617 قدمًا مربعة، وتحتوى على 80 فدانًا من الحدائق المشذبة بدقة، مما يعني أنه يمكنك المشي لمسافات بعيدة اجتماعيًا دون حتى مغادرة المنزل ويمكنك التمتع بزهور التوليب الجميلة التي تنمو في هذه الحدائق المشذبة.

ويعود تاريخ Dunsborough إلى القرن الرابع عشر وكان موطنًا للمحافظ ورائد الطيران، السير أوليفر سيموندز، خلال ثلاثينيات القرن الماضي، الذي كان مسؤولًا إلى حد كبير عن إبراز حدائق العقار المذهلة ، وبناء مدخل بوابة تيودور على غرار البيوت الزجاجية على الأرض.

المطبخ
المطبخ

 

المنزل
المنزل

وكان العقار أيضًا موطنًا للممثلة الكوميدية البريطانية في زمن الحرب، فلورنس ديزموند، التي اشتهرت ببطولتها في سالي في زقاقنا وبعض الفتيات تفعل، من أواخر الثلاثينيات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر