نسمة محجوب تغنى تتر مسلسل «وريد وريده» لـ بشرى وحسن الرداد

نسمة محجوب نسمة محجوب
 
محمود جلال
انتهت المطربة نسمة محجوب من تسجيل تتر مسلسل الأنيميشن "وريد وريده"، وهى الأغنية التى تحمل اسم "أنقذ حياة"، وهى من كلمات وألحان وتوزيع جورج يعقوب، وتعليق صوتى على جمال.
 
مسلسل "وريد وريده" أول عمل كارتون عن التبرع بالدم، من تأليف وإخراج محمد مهران، بطولة كل من: بشرى، وحسن الرداد، ونيفين محمود، وتسجيل جورج يعقوب، وشعبان محمد، ولم يتم تحديد موعد لطرحه، سواء على اليوتيوب أو إحدى المنصات الرقمية.
 
من ناحية أخرى تشارك بشرى حاليا فى رمضان بمسلسل "القمر آخر الدنيا" من إخراج تامر حمزة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، ويشارك فى بطولته، كلا من مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وعمرو عابد، والذى يجسد دور "جلال"، وهو الابن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز، والذى يعيش معها هو وزوجته وابنته.
 
يذكر أن المطربة نسمة محجوب، ارتبطت بالفنون منذ طفولتها، حيث بدأت الغناء فى العاشرة من عمرها، ثم التحقت للتدريب بدار الأوبرا لمدة 7 سنوات، وتميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات، إلى جانب إجادتها للعزف على آلة البيانو، وجاءت انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية، من خلال الاشتراك ببرنامج غنائى لاكتشاف المواهب، حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من دول عربية مختلفة بعدها نجحت فى تحقيق انتشار فنى واسع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر