صور.. نجوم الفن يعيشون على صور الماضى فى زمن الكورونا

فيفى عبده فيفى عبده
 
سارة صلاح

فى هذا الوقت العام الماضى كان يسافر الفنانون إلى المناطق الساحلية للاستمتاع بالجو والبحر وقضاء الإجازة الصيفية، ولكن هذا العام اتغير الوضع كثيرا بسبب فيروس كورونا وغلق الشواطئ واتباع الإجراءات الاحترازية والجلوس فى المنزل.

لذلك عبر عدد كبير من الفنانين عن اشتياقهم للمصيف والسفر والجلوس على الشاطئ والاستمتاع بأشاعة الشمس ومياه البحر، لذلك استرجعوا ذكريات الصيف عبر حساباتهم المختلفة على السوشيال ميديا بصور قديمة.

وعبرت الفنانة فيفى عبده، عن اشتياقها للساحل والأجواء الصيفية، وتنشر يوميا صورا قديمة لها من العام الماضى على الشاطئ وعليها تعليق: "الساحل الشمالى بحبكم".

ونشر الفنان أحمد حلمى عبر حسابه على إنستجرام صورة له على حمام سباحة المنزل وهو خال من المياه، قائلا "وأنا قاعد مستنى المصيف".

كما نشر الفنان على ربيع، صورة قديمة له وهو داخل حمام السباحة، وكتب عليها قائلا:"من الصيف اللى فات عشان الصيف ده مات".

ونشر الفنان آسر ياسين فيديو قديم يعود إلى العام الماضى وهو يستمتع على الشاطئ فى ذهب، وكتب:" رجعونى تانى"، وعبر الفنان شيكو عن افتقاده إلى المصيف، ونشر صورة قديمه له على الشاطئ وكتب: "ياصيف ياصيف" مع ايموجى وجه حزين.

كما شارك النجم محمد هنيدى جمهوره بصورة قديمة بالأبيض والأسود بأحد المصايف، ساخرا من الأوضاع التى يمر بها العالم من إغلاق والتزام كل فرد منزله بسبب الإغلاق الذى فرضه علينا فيروس كورونا. 

والفنان محمد هنيدى نشر الصورة عبر ستورى حسابه بموقع إنستجرام، وعلق قائلاً: "وده يا جماعة كان اسمه مصيف، نشاط صيفى كنا بنعمله زمان". 

كما عبر الفنان أحمد حاتم اشتياقه للبحر والسفر، وظهر وهو يجلس على العوامة فى المطبخ كأنه يستمتع بأشاعة الشمس ولكن فى المنزل، ونشرت أيضا الفنانة رانيا يوسف صورة لها من إحدى رحلاتها وهى تستمع بالبحر.

 
نجوم (1)
 

نجوم (2)
 

نجوم (3)
 

نجوم (4)
 

نجوم (5)
 

نجوم (6)
 

نجوم (7)
 

نجوم (8)
 

نجوم (9)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر