نوال الزغبى: «لا أحد يطعن فى سمعتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وعجز»

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
سارة صلاح
وجهت الفنانة نوال الزغبى رسالة إلى جميع متابعيها وجمهورها بعد عملية التجميل الأخيرة التى خضعت لها، وقد غيرت فى ملامح وجهها كثيرا، وغردت نوال عبر حسابها على تويتر، قائلة: "لا أحد يطعن فى سمعتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وعجز".
 
وفى وقت سابق فاجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى جمهورها ومتابعيها فى الأيام الماضية، بصورة لها، وقد تغير شكلها كليا بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرًا، وأثيرت حالة من الجدل؛ بسبب التغيير فى شكلها، حيث إن بعض متابعيها لم يتعرفوا عليها.
 
وكانت نوال الزغبى قد عبرت فى أحد اللقاءات التليفزيونية، عن رفضها عمليات التجميل، وأنها نادمة لخضوعها لمثل تلك العمليات، قائلة: "أكيد ضد التجميل إذا الإنسان مش بحاجة وندمانة على عمليات التجميل، ولكن اتلعب بعقلى صديقة ظلت تزن عليا حتى عملت عملية التجميل".
 
وبعيدًا عن عمليات التجميل لدى الفنانة نوال الزغبى آراء سياسية، وتعلق كثيرًا على الأحداث السياسة التى تشدها لبنان آخرها المظاهرات الغاضبة، احتجاجًا على انهيار العملة الليرة والأوضاع الاقتصادية، والتدهور الذى طال مختلف الأحوال المعيشية، مشيرة إلى من يستطيع لوم شعب فقير ثائر على الجوع.
 
كما وجهت الفنانة نوال الزغبى رسالة إلى اللبنانيين، وطالبتهم بعدم الخوف من رفع صوتهم، من أجل الحصول على حقوقهم، قائلة: "لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شىء"، وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "لا تخف أبدًا أن ترفع صوتك من أجل حقك، ومن أجل الظلم والكذب لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شىء، لبنان ينتفض".
 
نوال الزغبى
نوال الزغبى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر