الهام شاهين : كنت متأكدة أن الإخوان لن يستمروا في الحكم ألا عام واحد فقط

الهام شاهين الهام شاهين
 
مصطفى القصبى

قالت الفنانة الهام شاهين أن الاخوان قاموا بمهاجمتها بأسلوب حقير لمجرد إعلانها رفض وجودهم بالحكم خاصة انهم نظموا مليونية أطلقوا عليها مليونية الخلاص من الهام شاهين.

وأكدت أنها كانت على ثقة في الشعب المصري ومتأكدة أن الإخوان لن يستمروا في الحكم ألا عام واحد فقط وراهنت حينها على وعي الشعب المصري  لأنه لن يرضى بهذا الحكم التعسفي للإخوان وبالفعل حدث ما توقعت.

وأضافت اثناء وجودها مع المذيع حمدى رزق في برنامج "نظرة" أنها قدمت اكتر من دعوى قضائية ضد الاهانات التي وجهت لها وضد القنوات التي تعرضت لها وحصلت على حكم باغلاق قناة الحافظ لمدة 6 شهور بأمر من المحكمة .

وأكدت أثناء حوارها أن كل الفنانين أثناء 30 يونية كانوا متضامنين مع بعض منهم احمد حلمى ومنى زكى ونادية الجندى وادوارد وكريم عبدالعزيز وميرفت امين وامير شاهين مضيفة أنها تشكر المطرب حسين الجسمى لدوره الكبير في ثورة يونية.

وأشارت أن مكتب الرئيس المعزول محمد مرسى اتصل بها اكثر من مرة لمقابلته ورفضت وأخبرته بأنه ليس رئيسى ولم اعترف به .

من ناحية أخرى تنتظر الفنانة الهام شاهين طرح فيلم "حظر تجول" الذى يشارك فى بطولته كل من الفنانة امينة خليل وكامل الباشا وأحمد مجدى وإسراء صبرى ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى .

وخلال الأحداث تتزوج الفنانة إلهام شاهين من الفنان الفلسطينى كامل الباشا وتجسد ابنتهما الفنانة أمينة خليل التى تتعرض لمشكلة كبيرة تتسبب فى دخول إلهام السجن .

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر