ولا يهمها.. كيم كاردشيان فى جلسة تصوير بعد عودتها منهارة من لقاء زوجها

كيم كاردشيان وكانى ويست كيم كاردشيان وكانى ويست
 
شيماء عبد المنعم

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى الاستوديو فى لوس أنجلوس، بعد أن عادت من وايومنج فى وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أجرت محادثات حول أزمتها مع زوجها المضطرب كانى ويست.

وكانت نجمة الواقع البالغة من العمر 39 عامًا، ترتدى ملابس رياضية بيضاء أثناء خروجها من سيارتها فى لوس أنجلوس، حيث يُعتقد أنها تشرف على جلسة تصوير لخط SKIMS الخاص بها، بعد ظهور موديل بملابس التصوير تدخل قبل دخول كيم. 

2ef4a662-db93-41df-9b7a-b0a91d8995dd 
 
 
b2d13c0d-95fd-49ec-b2e6-d24d21c8e8ef 
 
f910631e-f9f9-4fcf-95ae-598a15ef6253 
 
ويأتى ظهور كيم الجديد وسط مزاعم بأن كيم تشعر بأنها "محاصرة فى زواجها" من كانى، 43 عامًا، الذى يعانى من اضطراب ثنائى القطب.

وظهرت كيم وهى تخرج من طائرتها الخاصة وأبقت رأسها لأسفل وبدا أنها تمسح خدها عندما دخلت فى سيارة SUV وكأنها تبكى.

وكيم سافرت إلى كانى فى كودى، الاثنين للتحدث معه وبدت الأمور مرهقة للغاية بالنسبة لكيم التى شوهد تبكى خلال محادثة مع ويست.

وقال مصدر لمجلة people كيم عاطفية للغاية بشأن كل شيء يحدث، كما أنها منهكة وتشعر بأذى شديد من كانى خاصة بعدما حاولت الوصول إليه عدة مرات وهو يتجاهلها وهذا وضع سيئ للغاية.

وشوهدت النجمة وهى فى نوبة بكاء خلال لقائها مع زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست أمس فى وايومنج، وهو ما ظهر بوضوح فى عدد من الصور التى نشرتها عدد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها موقع "‪tmz" ‪الذى أكد  أن كيم كاردشيان لم تيأس من تقديم النصائح لزوجها وخاصة فى هذه المرحلة التى يستعد فيها ويست للترشح للرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية، ففى عدد من الصور التى ظهر بها الزوجين خلال عودتهما إلى المزرعة كانت كيم مستاءة بشكل واضح، وكان بسبب دخولها فى نوبة البكاء خلال حديثها مع ويست حيث لفتت الأنظار برد فعلها هو أنها كانت تحاول من جديد إقناعه الحصول على المساعدة الطبية الازمة بسبب اصابته من اضطراب ثنائى القطب، ولكنه حتى الآن غير مستجيب تماما لنصائحها، فهى لم تكن المرة الأولى التى تتحدث كيم اليه بخصوص ضرورة تلقيه العلاج، لكن المختلف هذه المرة ان الكاميرات سجلت رد فعلها الذى اظهر مدى خوفها واهتمامها بحالته الصحية، حيث لم يتوقع البعض أن كيم ستتحدث من جديد مع كانى بشأن هذا الموضوع الذى يرفضه تماما

9d188ce9-5fc4-4875-a7fe-1949d07c79ed


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر