اعرف حكاية تقديم كانى ويست تطبيق TikTok للمسيحيين

كانى ويست كانى ويست
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى كانى ويست قرر أن يتوسع من جديد ويجعل إمبراطوريته تشمل الكثير من المشاريع والأفكار التى تعد بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل للكثيرين.

فقد كشف كانى ويست البالغ من العمر (43 عاما) والمعروف بأنه متشدد من الناحية الدينية أنه يرغب فى عمل تطبيق "TikTok" لكن هذه المرة خاص بالمسيحيين فقط.

شرح كانى ويست وهو مسيحى الديانة وأب لأربعة أطفال رؤيته لإنشاء نسخة دينية لمنصة التواصل الاجتماعى الشعبية الشهيرة، خالية من أى محتوى مفعم بالحيوية أو خارج عن الآداب العامة، وقال إنه استوحى الفكرة بعد مشاهدة التطبيق مع ابنته نورث ويست، بينما كان "منزعجا" مما رآه، إلا أنه وقع فى حب الفكرة وقرر أن يطورها.

وكتب كانى ويست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير"تويتر": "أتت رؤية لى... JESUS TOK، حيث كنت أشاهد تيك توك مع ابنتى وكأب مسيحى كنت أشعر بالضيق بسبب الكثير من المحتوى ولكننى أحببت التكنولوجيا تماما".

 

كانى ويست

 

وأشار ويست إلى أنه يأمل فى العمل مباشرة مع إدارة تطبيق TikTok لإنشاء "إصدار خاضع للمراقبة المسيحية" من التطبيق يسمى "Jesus Tok" والذى يشعر بأنه "آمن للأطفال الصغار والعالم".

يذكر أن كشفت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وزوجه كانى ويست عن بدء خدمة الأحد " Sunday Service " مرة أخرى، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر".

ونشرت كاردشيان مقطع فيديو أثناء قيام كانى بخدمة مع عدد من الأشخاص، حيث كانوا يرتدون جميعا ملابس باللون الأحمر، وأشارت كيم إلى أن كل إجراءات السلامة تمت بالفعل لهذا التجمع حيث تعد السلامة هى الأولوية القصوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر