هكذا قررت كيم كاردشيان توسيع إمبراطوريتها وتتجه لعالم العناية بالبشرة

 كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان تعمل بجد كبير واجتهاد على توسيع إمبراطوريتها الخاصة بالجمال، فيبدو أنها جاهزة الآن للتعامل فى عالم العناية بالبشرة.

وأشار موقع " tmz " أن الفريق قانونى لدى كيم كاردشيان تقدم مؤخرا بمستندات جديدة لتأمين حقوق "KKW Skin"، ووفقا للمستندات التى حصل عليها " TMZ "، فإن كيم تريد بيع منتجات "KKW Skin" فى منافذ البيع بالتجزئة المعروفة بالعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.

 

تخطط كيم كاردشيان لطرح منتجات عديدة للعناية بالبشرة والمناسبة للتواجد تحت أشعة الشمس، ومن أبرز المنتجات التى قررت كيم طرحها المرطبات والكريمات والمنظفات والتونر ومستحضرات تقشير الوجه وتقشير الجسم وسوائل الوجه والأمصال والأقنعة والبلسم وزيوت الوجه وزيوت الجسم وغيرهم من المنتجات، ففى الأساس، كل ما يمكن للعناية بالبشرة للمعجبين بنقاء وصفاء بشرتها.

يذكر أن حياة كيم كاردشيان وزوجها مغنى الراب الشهير كانى ويست الزوجية تحولت فى الفترة الماضية لحالة من الاضطراب والتشتت ومركز للشائعات، خاصة بعد إعلان كانى نيته فى الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بل فاجأ العالم ببعض التصريحات الصادمة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Twitter"، وادعى نجم الهيب هوب الشهير أنه كان يحاول تطليق زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عدة مرات، وجاءت كل هذه الأحداث مناسبة للصحف الصفراء التى تركز على نشر الشائعات حول العالم.

وكانت أغرب هذه الشائعات أنه عندما التقى الثنائى فى وايومنج قرر كانى أن يترك الاختيار لكيم بينه وبين تليفزيون الواقع الذى كان السبب فى شهرتها وثروتها، وأكد المصدر أنه أمر معروف أن كانى ويست يعلن دائما كرهه لـ"Keeping Up with the Kardashians" وذلك بحجة انه يجد البرنامج "سطحى وعديم الفائدة " ويشعر أن كيم لديها المزيد لتقدمه لكن بشكل أفضل.

وأشار التقرير إلى أن ويست يرفض العودة إلى لوس أنجلوس واصلحت حياة الزوجين فى حالة جمود، وأشار إلى أن مغنى الراب الشهير تواصل مع المحامين حول إمكانية الطلاق، وما يزيد الأمر توتراً أن كيم رأت نفسها دائما أنها الشخص الذى يتحكم، والآن تم عكس الأدوار".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر