بعد انتقادات بسبب إطلاق حذاء يحمل اسم إسرافيل.. كانى ويست يعود لمنزله

كانى ويست كانى ويست
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن النجم العالمى كانى ويست قرر أخذ استراحة من العمل على ألبومه الجديد وصياغة حملته الرئاسية ليقوم برحلة العودة إلى لوس أنجلوس.

وعاد مغنى الراب البالغ من العمر 43 عامًا إلى لوس أنجلوس من مزرعته فى وايومنج للقاء زوجته كيم كارداشيان وأطفالهما الأربعة، وفقًا لما ذكرته مجلة People.

 ويست عاد إلى منزل فى Hidden Hills الذى يتواجد به كيم وأبنائه North، 7 سنوات، Chicago، 2، Saint، 4، وPsalm، 14 شهرًا، وأضاف مصدر المجلة أن النجم يحاول الحفاظ على أسرته. 

وعلى جانب آخر لم تنشر كارداشيان صور عن عودة زوجها إلى المنزل، لكنها قامت بنشر صور من رحلتها إلى كولورادو مع كانى وشقيقتها كورتنى.

 

 كاني ويست (3)

ويواجه المغنى العالمى كانى ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، موجة عنيفة من الغضب والانتقادات ضده، بسبب إصدار شركته الخاصة بالأحذية، والتى تتعاون مع واحدة من أكبر شركات الأحذية حول العالم، حذاء جديدا، أطلق على اسم "إسرافيل"، وهو اسم لأحد الملائكة، واسم المنتج تحديدا Yeezy Boost 350 V2 Israfil"، وييلغ سعره 180 جنيه إسترلينى.

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن كانى ويست تعرض لانتقادات لاذعة، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلا أنه لم يهتم بمن هاجموه، ولا الأسباب التى أدت إلى الهجوم عليه، وأضافت الصحيفة أن اسم إسرافيل، هو لأحد الملائكة الكبار فى العقيدة الإسلامية، كما هو الحال بالنسبة لعزرائيل ملاك الموت.

وتساءل متابعو كانى ويست على مواقع التواصل الاجتماعى، كيف يهين الدين الإسلامى من خلال اطلاق اسم "إسرافيل"، على أحد منتجات شركته، رغم أنه كان أخر ما أصدر من أعمال فنية ألبوم أطلق عليه، "يسوع هو الملك"، حيث كتب شخص يدعى، نظيم إسلام: "لا يجوز الاستهزاء بمعتقدات الآخرين"، وكتب آخر: "إذا كنت تحترم معجبيك المسلمين، لابد أن تغير اسم هذا المنتج".

الماركة التى يمتلكها كانى ويست، تحمل اسم "Yeezy"، حيث تبيع بعض منتجات شركة أحذية رياضية كبيرة منذ أكثر من 5 سنوات، تعاون بينهما.

 
 كاني ويست (1)
 

 كاني ويست (2)
 

 كاني ويست (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر