شاهد.. إطلالة ميجان ماركل الصيفية خلال حوارها مع ناشطة نسوية

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
ريهام عبد الله
ظهرت ميجان ماركل دوقة ساسكس، بإطلالة صيفية أنيقة ومبهجة، وذلك أثناء حديثها مع الناشطة النسوية جلوريا ستاينم لصالح ميكرز.
 
ميجان ماركل ، 39 عامًا،ارتدت زوج من السراويل المخططة بواسطة Anine Bing بقيمة 250 دولارًا "220 جنيهًا إسترلينيًا" مع قميص أبيض كلاسيكي بينما جلست مع الناشطة، جلوريا 86 عامًا، لإجراء محادثة حول حقوق المرأة والتمثيل وأهمية التصويت، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
إطلالة ميجان
إطلالة ميجان

ميجان وجلوريا
ميجان وجلوريا
 
أكملت ميجان إطلالتها بقبعة رأس من القش "سيرينا" واسع الحواف بقيمة 356.00 دولارًا "270.67 جنيهًا إسترلينيًا" من تصميم جانيسا ليون، والذي يتميز بتاج مقروص وشريط من اللباد مع حزام ذقن، وزوج من الأحذية الصيفية ستيلا مكارتني، بسعر 346 دولارًا، 263 جنيهًا إسترلينيًا.
 
ولم يمض وقت طويل قبل أن ينتقل المعجبون الملكيون للإشادة بالزي الذي اختارته/ ميجان وإطلالتها المميزة، فقال أحدهم :"القبعة رائعة، إطلالة كاليفورنية بامتياز، أحب هذه الإطلالة بأكملها حقًا، بينما وافقت الثانية:" أوه، أنا أحب هذه الإطلالة عليها! براقة للغاية".
 
 
ومن جهة أخرى أكد أوميد سكوبي، مؤلف الكتاب العثور على الحرية، أن ميجان ماركل والأمير هاري سيعودان إلى المملكة المتحدة لاستئناف عملهما الخيري بمجرد تخفيف قيود السفر.
 
قال المؤلف المشارك لكتاب السيرة الذاتية العثور على الحرية، مع كارولين دورانت، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا حاليًا في المملكة المتحدة، إن دوق ودوقة ساسكس سيقومان برحلات إلى بريطانيا بصفة شخصية ومهنية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
وفي حديثه إلى رويال سنترال، قال سكوبي إن الزوجين "يحبان الخروج والنشاط في الميدان"، وتابع "أوضح هاري وميغان أن عملهما في المملكة المتحدة، بما في ذلك رعايتهما الملكية ، سيستمر".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر