زينب عبداللاه تتحدث عن كوميديا هنيدى على موجات صوت العرب اليوم

الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه
 
لميس محمد

يستضيف برنامج (المضحكون-حراس البسمة)، اليوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر، الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه، للحديث عن الفنان محمد هنيدى، باعتباره أحد رواد جيل الكوميديا الجديدة.

ويذاع البرنامج فى تمام الساعة 8:35 مساء على موجات إذاعة صوت العرب.

وتتحدث الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه، خلال البرنامج، عن مشوار الفنان محمد هنيدى وبداياته، وأهم أعماله، وما يميزه عن جيله، وعلاقة هذا الجيل بالجيل السابق من كبار فنانى الكوميديا، منهم الزعيم عادل إمام.

كما يتناول البرنامج الأداء الغنائى لفنانى الكوميديا، ومنهم محمد هنيدى، كما يستعرض تطور أدواره منذ بداياته مرورا بتألقه فى أفلام "إسماعيلية رايح جاى" و"صعيدى فى الجامعة الأمريكية" و"همام فى أمستردام"، وغيرها، وأهم محطاته المسرحية والتليفزيونية.

كما تستعرض زينب عبداللاه، خلال البرنامج، الذى يعده ويقدمه الإذاعى سامح عطيوة مدى حرص محمد هنيدى، خلال مشواره، على مناقشة القضايا الجادة فى قالب كوميدى ومدى نجاحه فى تحقيق هذه المعادلة الصعبة.

ويتناول البرنامج الحديث عن نجوم الكوميديا من جيل هنيدى، ومدى اختلاف كل منهم عن الآخر، وطبيعة العلاقة بين أبناء هذا الجيل، وهل أثرت على ما قدمه كل منهم خلال مشواره؟

يذكر أن الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه تقوم بإعداد وتقديم برنامج "حكايات زينب" الذى يذاع على موقع اليوم السابع يوم الجمعة من كل أسبوع، ويتناول أسرار وحكايات نجوم الفن التى لا يعرفها الجمهور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر