جمال يوسف آخرهم.. نجوم انتصروا على مرض السرطان

جمال يوسف جمال يوسف
 
عادل عبد الله
 على مر السنين نجح مرض السرطان اللعين فى الانتصار على عدد كبير من النجوم، لتنتهى حياتهم من خلاله، ولكن هناك نجوما آخرين انتصروا على هذا المرض الخبيث، وكتب الله لهم عمرا جديدا، آخرهم الفنان جمال يوسف، الذى تلقى خبر شفائه أمس من مرض سرطان البلعوم الذى أصيب به منذ 5 أشهر، ونرصد لكم النجوم الذين انتصروا على هذا المرض. 

هيثم شاكر 

الفنان هيثم شاكر كشف منذ عام تقريبا عن تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون، وتسبب فى اختفائه عن جمهوره وأصدقائه، خلال برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

وقال هيثم: "إن إصابته بسرطان القولون بدأت منذ حوالى 8 سنوات، ولم يكن يريد إخبار أهله حتى لا يُواجَه بنظرة شفقة تؤلمه، وبدأ رحلة السفر للخارج للعلاج الذى تسببت مضاعفاته بمعدته فى إنقاص وزنه بشكل ملحوظ".

وأضاف هيثم أنه ما زال يواجه متاعب فى معدته رغم العلاج فى هذه السنوات، لكنه راض تماما عن هذا البلاء الذى يعتبره اختبارا من الله لكى يقترب منه أكثر.

عايدة رياض 

 أما الفنانة عايدة رياض فقد أوضحت فى برنامج تليفزيونى أن سبب غيابها لفترة عن المشاركة فى الأعمال الدرامية أنها أصيبت فى بداية عام 2015 بمرض خطير، واضطرت على أثره إلى الابتعاد عن التمثيل، نظرا لعلاجها بالكيماوى، وبعد الانتصار على المرض عادت مرة أخرى للتمثيل.

إليسا 

 كما كشفت الفنانة اللبنانية إليسا فى بعض اللقاءت الصحفية أن المواقف الصعبة والضغط النفسى الذى تعرضت له فى حياتها، أدى إلى إصابتها بمرض سرطان الثدى، وخضوعها للعلاج الإشعاعى؛ للتخلص منه.

 وأضافت: "مرضى لم يكن تجربة سيئة للغاية، على العكس تماما، زادنى قوة وإصرار وعزيمة، ولا يزعجنى الحديث كليا عنه".

واستطردت: "البعض كان يريد سؤالى عن ما واجهته خلال فترة علاجى، ولكنهم كانوا يخشون رد فعلى، ولكن الحقيقة أحب كثيرًا الخوض فى تفاصيلها؛ لأنها خلقت منى شىء جديد وزادتنى قناعة ورضا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر