هل يحتفل هارى وميجان بالكريسماس فى المملكة المتحدة هذا العام؟

الأمير هارى وميجان ماركل الأمير هارى وميجان ماركل
 
ريهام عبد الله
نشرت صحيفة ديلى ميل أن الأمير هارى وميجان ماركل أبلغا أصدقاءهما أنهما "غير مستعدين" للعودة إلى المملكة المتحدة من أجل لم شمل العائلة فى عيد الميلاد.
 
ويقال إن الأمير هارى دوق ساسكس، 36 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، ليس لديهما خطط للعودة إلى المملكة المتحدة لقضاء 25 ديسمبر مع الملكة إليزابيث وبقية العائلة المالكة، وهى السنة الثانية التى سيكونان فيها غائبين فى عيد الميلاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الأمير هارى وميجان وكيت ووليام والأمير تشارلز
الأمير هارى وميجان وكيت ووليام والأمير تشارلز
 
الثنائى، اللذان أفادت التقارير أنهما قضيا موسم عيد الكريسماس، العام الماضى مع والدة دوقة ساسكس دوريا راجلاند وابنهما آرتشي في كندا، أمضيا كل عيد ميلاد منذ خطوبتهما عام 2017 في ملكية الملكة اليزابيث، ساندرينجهام.
 
وقال مصدر للمحررة الملكية كاتي نيكول من فانيتي فير: "في هذه المرحلة، يستمتعون حقًا بحياتهم الجديدة في كاليفورنيا ومنزلهم الجديد، لا توجد حاليًا أي خطط لهم للعودة إلى المملكة المتحدة، للكريسماس".
 
الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

ومن جهة أخرى طالب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، بإنهاء "العنصرية البنيوية" فى بريطانيا، وفى مقابلة واسعة النطاق من قصرهم الذى تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترلينى فى كاليفورنيا، كشف الأمير هارى عن وعيه بالقضايا التى يواجهها السود بعد لقاء زوجته.

فى غضون ذلك، أشادت ميجان ماركل باحتجاجات Black Lives Matter فى أمريكا بعد وفاة جورج فلويد ووصفتها بأنها "جميلة"، لكنها قالت إن هذا لا ينطبق إلا على "الاحتجاج السلمى"، واعترفت بأن العديد من الناس قد وجدوها "مثيرة للشهوة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر