أحمد فهمى يعلق على خلافه مع شيكابالا: أنا واحد أهلاوى بقى ممثل

 أحمد فهمى أحمد فهمى
 
مروى جمال

علق النجم أحمد فهمى على خلافه والمشاجرة التى حدثت بينه وبين شيكابالا نجم نادى الزمالك فى حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق، وكتب فهمى عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلاً: "أنا مش ممثل أهلاوى.. أنا واحد أهلاوى بقى ممثل. فقدامى تحترم نفسك عشان المنطقة دى خط أحمر".

 

أحمد فهمى

يذكر أنه نشبت مشادة عنيفة بين نجم نادى الزمالك شيكابالا، والفنان أحمد فهمى، المعروف بانتمائه للنادى الأهلى، أثناء تواجدهما فى إحدى حفلات الزفاف التى تصادف حضورهما فيها معًا، وجاءت هذه المشادة على خلفية خلاف سابق بينهما بسبب فريقى الأهلى والزمالك، وعلى الفور التفت حولهما كاميرات التصوير والهواتف لتوثق المشادة الكلامية بينهما فيما كان يحاول عدد من الحضور تهدئة الأمور بينهما.

ظهر شيكابالا، وأحمد فهمى، وهما يتبادلان الحديث وكان يقبل فهمى رأس شيكابالا فى محاولة لتهدئة الأمور بينهما، لكن يبدو أن نجم الزمالك لم يهدأ وعادت المشادة لتتجدد مرة أخرى بينهما، فتدخل حينها عدد من الحضور للفصل بينهما حتى لا يتطور الأمر، وعلى الفور انتشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، كما تم تدشين هاشتاج باسم الفنان أحمد فهمى بقائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، الأمر الذى جعل المشادة تمتد إلى مشجعى الناديين عبر موقع التدوينات والحديث حول تصرف كل منهما.

ودائما ما يعبر النجم أحمد فهمى عن حبه وعشقة للنادى الأهلى وجمهورها، حيث سبق وأن شارك مع شقيقه الفنان كريم فهمى خلال انضمامهما لناشئى النادى الأهلى، ليعبر عن دعمه للقلعة الحمراء على هاشتاج "جمهورك معاك يا أهلى"، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع "تويتر" "‏أنا وكريم أثناء اللعب فى ناشئى النادى الأهلى ‎#جمهوركمعاكياأهلى".

يشار إلى أن أحمد فهمى انتهى من تصوير دوره بمسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولات نجم مسرح مصر محمد أنور، حيث يظهر فهمى كضيف شرف ضمن أحداث العمل، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية، ويجسد "أنور" من خلاله شخصية دكتور، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر