محمد هنيدى يمازح السقا: عايز رقم تامر تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا كده

هنيدى هنيدى
 
سارة صلاح

بعد رسالة اعتذار النجم أحمد السقا للنجم تامر حسنى بعد بتصريحاته فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلانى، حين أعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه فى فيلم الفلوس كضيف شرف ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسم على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره.

حرص النجم محمد هنيدى، على التعليق على الموقف بشكل ساخر، حيث كتب قائلا:" عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟".

 
هنيدى
هنيدى

وكتب السقا عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "رسالة إلى صديق عزيز صديقى واخى العزيز تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير....قد اكون اخطأت انى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم... تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه...وميعادنا الحفله اللى جايه".

الأمر الذى لم يمر مرور الكرام حيث رد تامر حسنى على تصريحات السقا من خلال حسابه الرسمى على موقع انستجرام، حيث قال أنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف بأنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف فى مناسبتين دون أى عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغى ألا يخرج هذا الكلام فى التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض –على حد قوله-.

ثم استمر فى حديثه باسترجاع موقف فى مسلسل "ولد الغلابة" حين شارك للمرة الوحيدة فى مسيرته كضيف شرف من أجل السقا، مؤكداً أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط فى الثامنة صباحاً من أجل عيون السقا الذى يعتبره صديق عمره.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر