كيلى جينر تقدم هدية فخمة لكاردى بى احتفالا بعيد ميلادها الـ28

 كيلى جينر وكاردي بي كيلى جينر وكاردي بي
 
رانيا علوى

تعلم جيدا نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر كيف تحتفل بطريقة فاخرة بالمناسبات الهامة، فقد شاركت كيلى جينر صديقتها نجمة الراب الشهيرة كاردى بى بعيد ميلادها الـ28، حيث أهدتها واحدة من الهدايا الفاخرة من أحدث تصميمات الموضة.

وأهدت كيلى جينر صديقتها كاردى بى حقيبة "Birkin" من مصمم الأزياء الفرنسى الراقى هيرميس، والذى يعتبر مثالا للفخامة بحقائب اليد النسائية، حيث تتراوح أسعار التجزئة فى أى مكان من 9.85 ألف دولار أمريكى وصولا إلى 500 ألف دولار، ولم يكشف حتى الآن عن السعر الحقيقى للحقيبة.

الصورة الرئيسية للخبر
 

وكشفت كاردى بى عن هدية كيلى جينر لها من خلال الـ STORIES الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 76.5 مليون شخص، وهى الهدية التى لاقت اعجاب قطاع كبير من محبى وعشاقى كاردى بى.

يذكر أن كيلى جينر شاركت مؤخرا فى كليب WAP مع كاردى بى، وقد أثار الكليب الكثير من الجدل فور إطلاقه بسبب ظهور نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وامبراطورة مستحضرات التجميل كيلى جينر، وهو من إخراج كولين تيلي، وقد ظهر تصوير أحداث الكليب فى قصر غريب الأطوار مليء بالحيوانات البرية والفنانين المشهورين بما فى ذلك نورمانى وروزاليا ومولاتو وسوكيهانا وروبى روز يتجولون فى عدد من قاعاته.

هدية كيلي جينر لكاردي بي (1)
هدية كيلي جينر لكاردي بي

هدية كيلي جينر لكاردي بي (2)
هدية كيلي جينر لكاردي بي

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر