صراعات أهل الفن والكرة تشتعل مجددا فى الشارع المصرى

لقاء الخميسى و زوجها محمد عبد المنصف لقاء الخميسى و زوجها محمد عبد المنصف
 
لبنى عبد الله

"الفنانين يكرهون كرة القدم لأنها تخطف الجماهير من عشق الفن وسحر السينما".. أكذوبة روجها البعض استنادًا للشعبية الجارفة للساحرة المستديرة فى العالم العربى، الواقع يُخالف هذه الأكذوبة، إذ إن هناك قصصًا وحكايات عن علاقة الفنانين بكرة القدم، هناك أيضًا عدد من الفنانين مارسوا كرة القدم كـ"احتراف وليس كهواية"، أشهرهم الفنان الكبير نور الشريف، والمبدع أحمد السقا، والكوميديان الشهير محمد هنيدى، حيث لعب الثلاثى لأندية كبيرة فى بداية حياتهم.

ولكن جاء سحر السينما ليكتب كلمة النهاية لعلاقتهم بالملاعب فى وقت تمنى أغلبهم أن يصبح نجم كرة شهير وأختار له القدر النجومية من مجال آخر.

وظلت كرة القدم الهواية الثانية لعدد كبير من الفنانين أرتبطوا بمداعبتها ومتابعة نجومها فى عز أوقات أنشغالهم بالأعمال الفنية، مؤكدين أن الساحرة المستديرة ذات بريق خاص لايقاوم حتى جميلات الشاشة السندريلا وليلى مراد جذبتهم الكرة وداعبهن فى مواقف كثيرة.

ومع كل أزمة تندلع فى ملاعب الكرة يسارع الفنانين لأبداء أراؤهم فى القضية سواء بالتضامن أو الشجب وعندما يعجز المستطيل الأخضر عن الأفراح والاحتفالات يكون أهل الفن الأسرع فى تقديم عبارات الغزل والتهنئة وأيضاً عندما تقع الكوارث يكون مشاهير الفن فى موقع الحدث.

وفى الساعات الأخيرة اندلعت ثلاثة أزمات بين أهل الفن والكرة أحدث جدلا واسعاً في الوسط الفني والكروى ونستعرضها في السطور التالية..

 

خناقة شيكابالا وأحمد فهمى بسبب الأهلى والزمالك

مشادة حادة نشبت بين الفنان أحمد فهمي وكابتن فريق الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

الخلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلى، فانتقد الفنان بمواقع التواصل تصرفات اللاعب، ومع ظهور الفنان الأهلاوى واللاعب الزملكاوى بحفل الزفاف ذهب فهمي لتحية شيكابالا ليصافحه وسط عتاب بين الطرفين، لكن الأمر تطور حيث كرر شيكابالا السباب مجددا لجماهير الأهلي ليرد فهمي عليه بالألفاظ نفسها حتى احتوى الحضور الأمر.

وبعدها كتب فهمى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

 

هجوم زملكاوى على لقاء الخميسى بسبب تألق أوسة

تعرضت الفنانة لقاء الخميسى إلى هجوم شديد من بعض الجماهير بسبب تألق زوجها محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة فى المباراة التى جمعت فريقه مع الزمالك بالدورى العام وانتهاء اللقاء بالتعادل السلبى، الأمر الذي أدى لتأزم موقف الأبيض فى المنافسة على المركز الثانى مع بيراميدز.

وفور انتهاء المباراة نشرت لقاء صورة زوجها عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت عليها: "عاش حبيبى" لتفاجأ بهجوم عنيف ضدها وتجاوزات بسبب غضب البعض من تألق زوجها فى المباراة والخروج بشباكه نظيفة.

وعلى إثر هذا الموقف أعلنت الفنانة فى تصريحات صحفية أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد المتجاوزين بحقها.

 

على ربيع يورط الشيخ وأيمن أشرف فى أزمة مع الأهلاوية

تفجرت أزمة داخل النادى الاهلى خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد السويشال ميديا صور للثنائى أحمد الشيخ وأيمن أشرف أثناء تواجدهم في السينما لحضور فيلم الخطة العايمة للنجم على ربيع الذى يرتبط بصداقة معهم .

ووجهت جماهير الأهلى نيران الغضب ضد الثنائى لإصرارهما على التواجد فى التجمعات قبل مواجهة الوداد المغربى المصيرية دون الخوف من عدوى كورونا التي قد تتسبب في ابتعاد أي منهم عن المباراة الحاسمة وطالبت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بمعاقبة الشيخ وأشرف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر