كريستيانو رونالدو يعود إلى منزله فى تورينو بسيارة إسعاف

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
سيد حسنى

عاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى منزله فى مدينة تورينو الإيطالية، من أجل الدخول فى الحجر الصحى لحين الشفاء من فيروس كورونا، حيث يقوم باتباع الإجراءات التى حددتها السلطات المحلية، حيث ظهرت نتيجة اختبار نجم يوفنتوس إيجابية أثناء تواجده فى معسكر منتخب البرتغال، وقد قام بعزل نفسه بعدها فى أحد الفنادق، واستقل رونالدو طائرة خاصة للعودة إلى تورينو اليوم وهبطت بعد ظهر اليوم، حيث تم نقله فى سيارة إسعاف إلى منزله حتى يتمكن من متابعة فترة الحجر الصحي.

وجاء فى بيان يوفنتوس: "عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا برحلة طبية مصرح بها من السلطات الصحية المختصة بناءً على طلب اللاعب وسيواصل عزله الذاتى فى منزله".

واعتبر البعض أن هذا الأمر انتهاك آخر للقواعد المعمول بها، لكن مدير السلطة الصحية المحلية فى تورينو روبرتو تيستى قال أن ما تم مع رونالدو بالكامل كان ضمن حقوقه.

وعلق قائلا: "لا أعرف التفاصيل الدقيقة لهذا الوضع، لكن القواعد تسمح لشخص ما بطلب رحلة خاصة مسجلة كرحلة طبية مع جميع السلطات المختلفة، يمكنه بعد ذلك ركوب سيارة إسعاف، ونقله إلى منزله للحجر الصحى لمدة 10 أيام على الأقل".

كما تم ثبوت اصابة الأمريكى الشاب ويستون ماكينى المنضم حديثا إلى صفوف يوفنتوس بفيروس كورونا، مما أرسل الفريق بأكمله إلى العزل الذاتى فى أحد الفنادق.

ولا يقتصر الارتفاع فى عدد الحالات على كرة القدم فقط، حيث تتعرض إيطاليا لموجة ثانية من فيروس كورونا، إذ تم تسجيل 7332 حالة إيجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية وتوفى 43 شخصًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر