عيد ميلاد كيم كاردشيان.. شوف صورتها الأولى بـ إنستجرام وأول تغريدة على تويتر

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن حياة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان مليئة بالأسرار التى يتفاجأ بها الملايين من محبى وعشاقى كيم بمجرد الإعلان عنها، واليوم احتفالا بعيد ميلاد كيم كاردشيان الـ40، نكشف عن أول صورة لكيم كاردشيان على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، بالإضافة إلى عرض أول تغريدة لها على "تويتر".

كانت أول تغريدة لكيم كاردشيان على تويتر فى 22 مارس 2009 وكتبت كيم حينها: "مرحبا بكم، أنا كيم كارداشيان.. لقد اشتركت أخيرا فى Twitter وهناك عدد قليل من الصفحات المقلدة، لكن هذا هو أنا حقا!!

أول صورة نشرتها كيم كاردشيان على "إنستجرام"، كانت فى فبراير 2012، حيث ظهرت النجمة الشهيرة وهى ترسل القبلات لمحبيها.

يذكر أن كيم كاردشيان تسعى دائما للمشاركة فى الاعمال الخيرية المختلفة، وقد فاجأت كيم كاردشيان عشاقها ومحبيها بإعلانها مؤخرا من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" أنها ستتبرع بمليون دولار لصندوق أرمينيا، والذى يساعد بشكل مباشر المتضررين خلال الاضطرابات من خلال الطعام والمأوى والرعاية الطبية.

وقالت كيم كاردشيان: "يشرفنى جدا أن أكون جزءا من الجهد العالمى لدعم armeniafund، لقد تحدثت علانية عن الوضع الحالى فى أرمينيا، وأجريت محادثات مع الكثيرين لزيادة الوعى بالأزمة التى لا يمكننا السماح باستمرارها.. دعائى وصلواتى مع الرجال والنساء والأطفال الشجعان.. أريد أن يتذكر الجميع أنه على الرغم من المسافة التى تفصل بيننا، إلا أننا لسنا مقيدين بالحدود ونحن دولة أرمينية عالمية واحدة معا".

واستكملت كيم كاردشيان: "سوف أتبرع بمليون دولار لمساعدة جهودهم على الأرض وأدعوكم للانضمام لى.. سواء كنت سوف تساعد فقط فى رفع مستوى الوعى والنشر على وسائل التواصل الاجتماعى أو التبرع بدولار واحد فقط، فإن كل هذه الخطوات مهمة للمساعدة.

 
 
أول بوست لكيم علي انستجرام
أول بوست لكيم علي انستجرام

تويته كيم كاردشيان
تويتة كيم كاردشيان
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر