لبلبة لـ لميس الحديدى: اعتذرت عن 9 أعمال خلال عام ودورى فى «العميل صفر» مفاجأة

لبلبة لبلبة
 
مصطفى القصبى

أكدت الفنانة القديرة لبلبة، أنها اعتادت على المشاركة فى كل المهرجانات، قائلة: "حياتى كلها مهرجانات على مدار 18 سنة، ونحو 18 دورة فى مهرجان "كان"، كنت بروح أحضر أفلام، وبعد كل سنة كنت بشوف 30 أو 40 فيلما".

وكشفت فى لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى، فى سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى نسخته الرابعة والمذاع على شاشة "ON"، أن مشاركتها وحرصها على مدار كل هذه السنوات فى المشاركة فى مهرجانات كثيرة أضاف إلى خبرتها التراكمية، قائلة: "فادتنى كتير، وبعد أفلام الشيطانة التى أحبتنى وضد الحكومة والنعامة والطاووس وليلة ساخنة، ثم رحلتى مع المخرج يوسف شاهين كانت جميعها نقلة نوعية فى حياتى الفنية، أتت بعد مشاركتى فى المهرجانات".

وأضافت: "هذه المهرجانات علمتنى أن الفنان بعد مرحلة سنية معينة يجب أن يغير.. وبالتالى هذه الخبرات انعكست فى كون فيلم مثل "ليلة ساخنة" شارك فى نحو 14 مهرجانا، من ضمنها بيونج يانج والصين وأسبانيا بفيلم واحد فقط، وأعقبه فيلم "جنة الشياطين"، الذى شاركت فيه فى المسابقة الرسمية لمهرجان "لوكارنو" وبالتالى أنا غاوية مهرجانات".

 وعن حبها لمدينة الجونة قالت: "بحبها أوى وهى مش شبه حاجة، وأنا دائما بحب المميز والمختلف ما بحبش أشوف حاجة، وأقول إنها بتفكرنى بحاجة، فالجونة لها سحرها الخاص".

وعن أعمالها القادمة وسر انتقائها الشديد للأعمال قالت: "بصراحة أنا فى سنة واحدة اعتذرت عن 9 أعمال خلال عام 2019 و2020، والناس كلها قالت اعتذارات كتيرة أوى، والناس بدأت تقول عليكى أنك بتدققى كتير، ومش بتقبلى أى حاجة".

 وكشفت عن مشاركتها فى فيلم جديد بعنوان "العميل صفر"، مؤكدة أن دورها سيكون مفاجأة، إخراج محمد سامى، بمشاركة خالد الصاوى ونيللى كريم وأكرم حسنى ونخبة من الفنانين كاشفة أن دورها سيكون كوميدى، قائلة: "مش كوميدى مقصود بمفهومه الأشمل، لكنه كوميدى الموقف، أنا على مدار سنوات قدمت الكوميدى، وفكرت فى التغيير، لكن جاء جذريا، بدأته بفيلم "ضد الحكومة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر