نصر محروس لـIt’s Show Time: بهاء سلطان فشل لوحده.. ومش مختلف مع تامر وشيرين

نصر محروس نصر محروس
 
شيماء عبد المنعم
انفعل المنتج نصر محروس على المذيعة هبة الأباصيرى، بعدما وجهت له سؤالا.. لماذا اختفى بهاء سلطان، فرد المنتج وهو منفعل نافيا اختفاء بهاء سلطان، وأشار إلى أنه يظهر فى برامج كثيرة، وقدم عددا من الأغانى دون علم الشركة، لكن لم يسمع عنها أحد، ولم تنجح.
 
وقال محروس خلال حواره فى برنامج It’s Show Time على قناة "CBC": هو بهاء سلطان ليه منجحتش.. ليه لما عمل لوحده فشل.. أنا مش بقول لـ بهاء ميغنيش.. هو راح غنى في صاحبة السعادة بـ400 ألف جنيه والشركة ماخدتش حقها، وغنى إعلان بنك مصر واختفى".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@hebaalabassiry @hebaalabassiry #شوتايمالثلاثاء #itsshowtime_tuesday

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt) on

 
 
كما نفى المنتج نصر محروس أن تكون علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان تامر حسنى، قد وصلت فى أى مرحلة سابقة إلى درجة الخلافات.
 
ورفض نصر محروس، إطلاق وصف دكتاتور عليه؛ لأنه لم يجبر فنانا على غناء أغنية لم يرغب فى غنائها، ورفض الكثير ممن تعاونوا معه غناء هذه الأغنية أو تلك، لكن الأغانى التى أصر عليها هى التى أوصلتهم لما وصلوا إليه من النجومية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@hebaalabassiry #itsshowtime_tuesday #شوتايمالثلاثاء

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt) on

 
وذكر نصر محروس أن الفنان محمد فؤاد لم يكن راغبا فى غناء "كامننا"، ولم تعجبه كثيرا أغنية "الحب الحقيقى"، واعترض الفنان محمد منير أيضا على شىء فى أغنية "نعناع الجنينة"، وحتى شيرين لم تكن راغبة فى غناء كلمة بأغنية "بحبك قوى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر