هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع رونالدو بعد أزمته مع يوفنتوس؟

رونالدو رونالدو
 
سيد حسنى

ربطت تقارير صحفية إنجليزية إمكانية عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس مرة أخرى إلى فريقه الأسبق مانشستر يونايتد، لاسيما بعد الأنباء التى انتشرت أن هذا الموسم قد يكون الأخير للبرتغالى داخل قلعة "تورينو" بعد رغبة بطل الدورى الإيطالى خفض أجره البالغ 30 مليون يورو سنويًا، أى خمسة أضعاف ما يتقاضاه زميله بالفريق النجم الأرجنتينى باولو ديبالا.

ورغم بلوغه 35 عامًا إلا أن كريستيانو رونالدو ما زال مطلب للعديد من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه، ومنها مانشستر يونايتد الذى لعب له خلال الفترة من 2003 إلى 2009.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية أعادت نشر تصريح سابق أطلقه رونالدو عام 2014 عندما كان وقتها فى صفوف ريال مدريد، يلمح بإمكانية العودة إلى الشياطين الحمر من جديد حيث قال وقتها: "أحب مانشستر، والجميع يعلم ذلك، مانشستر فى قلبي، المشجعون مذهلون وأتمنى أن أعود يومًا ما".

الصحيفة نفسها أشارت إلى أن أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد من أشد المعجبين برونالدو، ويريد تدريبه فى يوم ما، حيث كان قد قال فى تصريحات الصيف الماضى عندما سُئل عن زملائه السابقين الذى يرغب فى تدريبهم اليوم: "روى كين وبول سكولز، لكن لا تنسوا أننى لعبت مع كريستيانو وهو أفضل لاعب فى العالم، لذلك لا أمانع فى ضمه إلى فريقى أيضًا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر