وحيد حامد: مبسوط إنى بتكرم وأنا لسه عايش وفخور بانتمائى للوسط الفنى

وحيد حامد وحيد حامد
 
مروى جمال

عبر السيناريست والكاتب الكبير وحيد حامد عن سعادته البالغة بالتكريم الذى حصل عليه أمس خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، لافتاً إلى أن سعادته لا توصف حتى هذه اللحظة كما شكر إدارة المهرجان على تكريمه فى حياته وليس فى مماته.

وصرح وحيد حامد لـ"عين" بأنه ليس لديه أى تعقيب بعد ما علم ببكاء بعض النجوم والنجمات، لحظة تكريمه، وشكر الجميع مؤكداً أن هذه الدموع غالية عليه، معرباً عن سعادته لانتمائه لهذا الوسط الفنى.

وتابع وحيد حامد: "الحمد لله إن الانسان بيتكرم فى حياته وليس فى مماته وأنه محبوب لدى الجميع أكتر من كدا مقدرش أقول حاجة".

يذكر أن حامد فى كلمته خلال حفل الافتتاح قال: "أنا بشكر حضراتكم جدًا، علشان أنتوا من عشاق السينما، إلى أنا حبيتها بقدر كبير جدًا من الإخلاص والتفاني، وأعتقد إن أنا ممكن تفتكرونى أفلام أسعدتكم بقدر ما، أنا بشكر كل الذين تعلمت منهم، وكل واحد اتعلمت منه أو علمني، هما كتير علشان المشوار طويل، وكان من الصعب جدًا، إن أنا أقف فى مكانى ده لولا حبكم، ولولا دعمكم، ولولا حبكم للسينما وللمخلصين للسينما".

وتابع: "أنا بشكر فرسان وقفوا جنبى فى مشوارى الطويل، أسماء عظيمة فى مجال التمثيل والإخراج والنقد، تحية للراحل يوسف شريف رزق الله، إلى اتعلمنا، أنا أذكر أنه أول واحد اصطحبنى إلى مهرجان كان لمدة سنوات طويلة وكان صاحب فضل كبير جدًا".

وأضاف قائلاً "اذكر من أصحاب الفضل مصطفى أبو حطب إلى علمنى اكتب كلمة حوار، اشكر الرحمة للمنتج والمؤلف المسرحى سمير خفاجة صاحب الفضل عليا، يا جماعة انا حبيت ايامي، علشان اشتغلت مع نجوم كبار ومحترمين، انا عشت فى زمن جميل، زمن فيه صلاح منصور، وامينة رزق، ومحمود مرسي، واشتغلت مع مخرجين كبار افادونى واتعلمت منه سمير سيف وعاطف الطيب، انا لو عديت النجوم الكبار إلى اشتغلت معاهم، يسرا، نبيلة، نادية، منه، مني، انا الحمد لله عشت أجيال متعددة وليا صديق إلى شاركنى أغلب أفلامى أستاذ شريف عرفة وطول عمره كان سند قوى جدا بالنسبالى".

واختتم حامد كلمته قائلاً "لو انا ذكرت كل الناس، مش هفتكر، انا بحبكم جدا وحبيت ايامى وانا عايش فى السينما الجميلة، انا بشكر الابن والأخ محمد حفظى الذى تفضل بتكريمى هذا العام، وبشكر فريق العمل، واتمنى للكل التوفيق والنجاح، وتفضل مصر منوره بالفن والسينما الجميلة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر