اعرف حقيقة انفصال كيم كاردشيان وكانى ويست

كيم كاردشيان وكانى ويست كيم كاردشيان وكانى ويست
 
رانيا علوى

أشارت تقارير، خلال الساعات القليلة الماضية، أن كيم كاردشيان وكانى ويست "يعيشان حياة منفصلة"، فكيم وكانى اللذان تزوجا فى عام 2014 ولديهما أربعة أطفال نجيا من مشاكل زوجية خلال الصيف الماضى، وذلك وسط مشاكل الصحة العقلية المستمرة لكانى ومحاولته الفاشلة للرئاسة.

وتصدر اسم الزوجين عددا كبيرا من المواقع الشهيرة، أبرزها "ديلى ميل" و"بيبول"، حيث يقال إن الزوجين القويين لا يزالان معا، لكن أحد المصادر أخبر موقع "بيبول" بأنهما "يعيشان حياة منفصلة إلى حد كبير" حاليا، حيث أضاف المصدر أن كيم لديها عمل ومشاريع مهمة بالنسبة لها، وكانى لديه أعماله أيضا التى يركز فى تنفيذها حاليا".

وأشار المصدر إلى أن حياة كيم وكانى "لا تتداخل كثيرا" وليست مشتركة مثل قبل، وفى الحقيقة أن كيم كاردشيان سعيدة بالتركيز على الأشياء التى تعشقها.

فهى منشغلة بالعديد من المشاريع بما فى ذلك خط ملابسها "SKIMS" كذلك عملها القانونى فى إصلاح السجون.

على جانب آخر أن لم يكن كانى البالغ من العمر (43 عاما) بعد محاولته الفاشلة لمنصب رئيس الولايات المتحدة نشطا على Twitter منذ 4 نوفمبر، مثلما كان نشط فيما قبل، ولم يظهر مغنى الراب علنا مع عائلة كارداشيان منذ احتفال كيم بعيد ميلادها الأربعين فى شهر أكتوبر الماضى، وفى الحقيقة يبدو أن كانى ويست يواصل التركيز على مشاريعه الإبداعية الخاصة، مثل علامته التجارية Yeezy والموسيقى الجديدة، كما أعلن مغنى الراب الشهير "Pusha T" مؤخرا أن كانى ويست سيكون منتجا لألبومه القادم.

 
كيم كاردشيان و كاني ويست  (2)
كيم كاردشيان و كاني ويست (2)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر