صور.. كيم كاردشيان تختبر ذاكرة محبيها

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان قررت أن تختبر محبيها وعشاقها الذين يتابعوها من عشرات السنين.

نشرت كيم كاردشيان البالغة من العمر (40 عاما) على صفحتها الشخصية على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 193 مليون شخص عدد من الصور التى تظهر مدى حنينها للماضى، وهى الصور التى التقطت لها فى ميامى عام 2012 أى منذ 8 سنوات، وكانت كيم فى ذلك الحين تصور برنامجها  "keeping up with the kardashians"وبدت النجمة الشهيرة بالصور ذات الإطلالة الجذابة، وعلقت كيم على الصور فكتبت: "وجدت هذه الصور من ميامى 2012.. من يتذكر هذه الإطلالات؟"، وأشارت إلى أنها ستقوم بنشر المزيد عبر الـStories الخاص بإنستجرام.

من جهة أخرى أشارت عدد من التقارير خلال الأيام القليلة الماضية أن كيم كارداشيان وكانى ويست "يعيشان حياة منفصلة"، فكيم وكانى اللذان تزوجا فى عام 2014 ولديهما أربعة أطفال، نجيا من مشاكل زوجية خلال الصيف الماضى، وذلك وسط مشاكل الصحة العقلية المستمرة لكانى ومحاولته الفاشلة للرئاسة.

تصدر اسما الزوجين عددا كبيرا من المواقع الشهيرة، أبرزها "ديلى ميل" و"بيبول"، حيث يقال إن الزوجين القويين لا يزالان معا، لكن أحد المصادر أخبار موقع "بيبول" بأنهم "يعيشون حياة منفصلة إلى حد كبير" حاليا، حيث أضاف المصدر أن كيم لديها عمل ومشاريع مهمة بالنسبة لها، وكانى لديه أعماله أيضا الذى يركز فى تنفيذها حاليا".

وأشار المصدر إلى أن حياة كيم وكانى "لا تتداخل كثيرا" وليست مشتركه مثل قبل، وفى الحقيقة أن كيم كاردشيان سعيدة بالتركيز على الأشياء التى تعشقها، فهى منشغلة بالعديد من المشاريع بما فى ذلك خط ملابسها "SKIMS" كذلك عملها القانونى فى إصلاح السجون.

على جانب آخر لم يكن كانى البالغ من العمر (43 عاما) بعد محاولته الفاشلة لمنصب رئيس الولايات المتحدة نشط على Twitter منذ 4 نوفمبر مثلما كان نشط فيما قبل، ولم يظهر مغنى الراب علنا مع عائلة كارداشيان منذ احتفال كيم بعيد ميلادها الأربعين فى شهر أكتوبر الماضى، وفى الحقيقة يبدو أن كانى ويست يواصل التركيز على مشاريعه الإبداعية الخاصة، مثل علامته التجارية Yeezy والموسيقى الجديدة، كما أعلن مغنى الراب الشهير "Pusha T" مؤخرا أن كانى ويست سيكون منتجا لألبومه القادم.

 
 كيم كاردشيان (1)
كيم كاردشيان (1)

 كيم كاردشيان (2)
كيم كاردشيان (2)

 كيم كاردشيان (3)
كيم كاردشيان (3)

 كيم كاردشيان (4)
كيم كاردشيان (4)

 كيم كاردشيان (5)
كيم كاردشيان (5)

 كيم كاردشيان (6)
كيم كاردشيان (6)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر