ريهام حجاج ناعية والد يسرا اللوزى: شدى حيلك ياحبيبتى ربنا يصبرك

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
كتب سارة صلاح
حرصت النجمة ريهام حجاج، على نعى الفنان محمود اللوزى، والد الفنانة يسرا اللوزي، الذى توفى أمس الإثنين، ونشرت ريهام حجاج، صورة محمود اللوزى، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة:" البقية في حياتك يا يسرا يا حبيبتى شدى حيلك ربنا يصبركم يارب".
 
محمود اللوزي مخرج مسرحي وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد في 9 سبتمبر عام 1958، عمل اللوزي في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وعاد، ومن أعماله فيلم ميكروفون، فيلم الكنز: الحقيقة والخيال، مسلسل الخروج، فيلم إذاعة حب، ومسلسل خاص جدا.
 
 
ريهام حجاج
ريهام حجاج
فى سياق مختلف بدأت النجمة ريهام حجاج التحضيرات المبدئية لمسلسلها الجديد، الذي يكتبه السيناريست أيمن سلامة، وينتجه جمال العدل، ويخرجه سامح عبد العزيز، حيث بدأت العمل على الحلقات الأولى للمسلسل، والتحضير للشخصية التي تقدمها ضمن أحداثه، حيث تلعب دورا مختلفا عليها سيكون مفاجأة للجمهور، وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان تباعًا عن أسماء الفنانين المشاركين في العمل.
 
وحققت خلال اليومين الماضيين حلقة النجمة ريهام حجاج ردود فعل إيجابية وصدى واسعًا، وذلك بعد ظهورها كضيفة في برنامج "هنيدي شو"، مع النجم الكوميدى محمد هنيدى على قناة المحور، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة الشخصيات الدرامية التي شاركت معه فى أعماله.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر