رؤوف عبد العزيز يكشف تفاصيل مسلسله الجديد "سوشيال"

رؤوف عبد العزيز رؤوف عبد العزيز
 
كتب مصطفى القصبي
أعرب المخرج رؤوف عبد العزيز، عن حماسه الشديد لتقديم مسلسل"سوشيال"، والذى أوشك على الانتهاء من تصويره تمامًا، موضحًا أن السيناريست محمد جلال، بمجرد عرض السيناريو عليه لم يتردد لحظة فى قبوله، لافتًا إلى أنه يسرد من خلاله العديد من التفاصيل الخاصة بعالم السوشيال ميديا من إيجابيات وسلبيات بشكل واقعى.
 
وأضاف روؤف عبد العزيز: "نحاول جاهدين من خلال هذا المسلسل تناول عالم السوشيال ميديا، وأضرارها وسلبياتها، وأتمنى نقدمه بشكل حقيقي، يمس الناس بجد، مشيرا إلي أنه لهذا السبب، قررنا الاستعانة ببلوجرز وأنفلونسر واقعيين وليس ممثلين.
 
تدور أحداث مسلسل "سوشيال" في إطار إجتماعي، حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.
 
مسلسل" سوشيال" بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وفرح الزاهد، تامر فرج،جيهان خليل، عابد عناني،إسلام حافظ، ومطرب الراب شاهين العبقري، إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف محمد جلال. 
 
مسلسل "سوشيال" تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كلا من  أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، تأليف محمد جلال في اولى تجاربه الدرامية، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.
 
وعلى جانب آخر، انتهى رؤوف عبد العزيز، من تصوير فيلم "الباب الأخضر"، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويعكف خلال الفترة الحالية على الانتهاء من المراحل النهائية للمونتاج، لكي يصبح الفيلم جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة.
 
يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز، مسلسل الطاووس، الذي عرض رمضان الماضي ويشارك النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، وسيناريو وحوار كريم الدليل.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر