اختيار الفنان تامر حسنى سفيرًا عالميًا لـ EXTREME E

تامر حسنى تامر حسنى
 
كتبت حنان طلعت
تم اختيار الفنان العالمى تامر حسنى الحائز على عدة جوائز دولية سفيرًا عالميًا لـ"إكستريم إى- Extreme E "، سلسلة السباقات المبتكرة للسيارات الكهربائية والتي تستخدم الرياضة لأغراض إيجابية .
 
وجاء في بيان إكستريم إى أن تامر ، المتعدد المواهب الذي صاغ ألبومات وأفلام تصدرت الترتيب في مصر والشرق الأوسط ، سيجلب دعماً لمبادرة "التسابق من أجل الكوكب" الهادفة، والتى تبدأ في عام 2022 فى بيئة صحراوية مبهرة في نيوم.
 
 وأضاف البيان أن تامر يتمتع بمسيرة مهنية مليئة بالإنجازات و حقق الفنان المصرى أرقاما فلكية تخطت 2.5 مليار مشاهدة لمجمل أعماله على منصة اليوتيوب.
 
 وقال تامر حسنى في تصريحات خاصة أن "سباقات إكستريم إي شديدة الإثارة وأشعر بالفخر لتولى هذا المنصب الجديد كسفير عالمى.
 
 وأضاف تامر: "معًا نتشارك رؤية لمستقبل مستدام يحمى البيئة لأطفالنا في المستقبل  كسلسلة ، تهدف إكستريم إي إلى تثقيف وترفيه جماهير جديدة حول كيفية تأثير تغير المناخ على المناطق التي نتسابق فيها ، والحلول التي يمكننا ويجب أن نكون جميعًا جزءًا منها حيث نتحمل جميعًا المسؤولية العالمية ، هذه الأهداف هى أشياء أشعر بشغف حيالها وأتطلع إلى مشاركة المزيد عنها مع جمهورى ".
 
قال أليخاندرو أجاج ، الرئيس التنفيذي ومؤسس إكستريم إى: "يسعدنا أن ينضم تامر إلينا كسفير عالمى لـإكستريم إي ونتطلع إلى العمل سوياً  واستكشاف الأفكار حول استخدام شغفنا المشترك لإيجاد حلول ونشر  الوعي باستخدام قاعدته الجاهيرية بذلك في جميع أنحاء العالم.
 
  وأضاف أجاج أن تامر حسني دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية مرتين لفعاليته كفنان في تنظيم حملات دعم الجماهير للمشاريع المختلفة ".
 
و الجدير بالذكر ان الأمير وليام دوق كامبردج هو أول داعم لهذه المبادره العالميه التي اختير لها الفنان تامر حسنى فى نفس التوجه و السياق لنشر هذه الرساله لجمهوره حول العالم للحفاظ على البيئه لأطفال العالم فى المستقبل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر