رشوان توفيق: أنفقت ما أملك على ولادى ومش عاوز أمرض وحد يساعدنى "فيديو"

رشوان توفيق والزميلة زينب عبداللاه رشوان توفيق والزميلة زينب عبداللاه
 
زينب عبداللاه
قال الفنان الكبير رشوان توفيق إنه أنفق كل ما يملك على أبنائه وأسرته ولم يبخل عليهم بشيء طوال حياته.
 
وكشف الفنان الكبير خلال حواره مع تلفزيون اليوم السابع عن أمنياته مؤكدًا أنه يدعو الله دائمًا بالستر فى الكبر وألا يحتاج لأحد وألا يمرض ويحتاج مساعدة، وأن يجتمع هو وذريته فى الدنيا والأخرة ولا يكون أحد من ذريته فاسق أو عاصى.
 

وتحدث رشوان توفيق عن تفاصيل وتطورات أزمته مع ابنته آية التى شغلت الرأى العام ووصلت للقضاء، قائلاً: "بنتى آية طيبة جدًا وبسيطة وأعرف أن ما يحدث ليس لها يد فيها، والإنسان منا بيعمل المستحيل علشان ولاده يحبوا بعض لكن كان دايمًا يجيلى خاطر أن حد هيدخل يفرق بين أولادى، رغم إن عمر ما حد فيهم قال أخويا أو أختى أخدت أكتر منى وعمرى ما فرقت بينهم فى المعاملة وأنفقت كل ما أملكه عليهم لدرجة أننى لا أملك سوى تليفونى المحمول".
 
وتابع: "كنت كل يوم أقوم الصبح اتصل بابنتى أية وأطمئن عليها ربنا يحفظها لأولادها وبيتها لأن هما حياتى وثروتى فى الحياة"، مضيفًا: قبل هذه الأزمة كنت أتواصل معها دائما ومنذ هذه الأزمة لا نتحدث ولا نتواصل، وهذه الأزمة أكبر أزمات حياتى، ولم أكن أتوقعها" وأكد الفنان الكبير أنه طوال حياته وحتى فى شبابه يدعو الله بالستر فى الكبر وألا يحتاج لمخلوق.
 
وأهدى اليوم السابع درع تكريم ومحبة للفنان القدير رشوان توفيق تقديراً لمسيرته الفنية والإنسانية ومكانته الكبيرة فى قلوب الملايين فى شتى أنحاء العالم العربى.
 
0df063fe-e175-400c-8fe5-6c7e1561c5cc
 
 
7887ae36-7efa-4812-99b7-b393a5545f82
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر