عصام السقا: استفدت من "يحيى وكنوز" وقدمناه للأطفال وتفاجأت بمتابعته من الكبار

عصام السقا عصام السقا
 
كتب بهاء نبيل
حل صناع مسلسل الكرتون "يحيى وكنوز" ضيوفاً في برنامج "الحياة اليوم" للإعلامية لبنى عسل، المذاع على قناة الحياة، وتحدث الفنان عصام السقا عن كواليس العمل قائلاً: "شخصيتى في المسلسل مدرس تاريخ، واللى شدنى جدا للمسلسل اننا معندناش برامج أطفال، والفكرة ان احنا مبقاش عندنا محتوى خاص بينا وبتاعنا يقدم القيم للطفل".

وتابع عصام السقا: "الجيل كله حاليا واخد الثقافة بتاعته من الغرب عن طريق السوشيال والتطبيقات، وأنا نفسى استفتد من يحيى وكنوز، وكل الناس استفادت مش الأطفال بس، انا متوقعتش ردود أفعال الناس لأنها كانت قوية جدا، وكنت شايف اننا بنقدم المسلسل للأطفال من سن 6 سنوات إلى 12 سنة، ولكن المفاجأة أنى قابلت ناس عندهم 50 سنة بيتفرجوا على يحيى وكنوز".

مسلسل "يحيى وكنوز"، تأليف محمد عدلى، وإخراج محمد عيد، ويشارك فى المسلسل بالأداء الصوتى عدد كبير من نجوم الفن فى مصر، منهم أحمد السقا وياسر جلال وأحمد العوضى، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وسامى مغاورى وعصام السقا، والأطفال التى تجسد شخصية "يحيى وكنوز".

وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، مع حلقات المسلسل الكرتونى"يحيى وكنوز"، خلال عرضه فى موسم رمضان الماضى، وظهر من خلال متابعة الحلقات أن الفترة الزمنية للمسلسل هى عصر الأسرار القديمة، مع وجود عدد من الأحداث المهمة التاريخية".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر