عمر خيرت وتحرر الموسيقى عن الغناء لخلق عالم خاص.. فيديو

عمر خيرت عمر خيرت
 
محمود ترك

تحدث الموسيقار عمر خيرت عن مشروعه الموسيقي الخاص الذي دأب على تنفيذه طوال مشواره الفني، إذ يرى أنه نجح في هذا الهدف، حسبما قال في تصريحات لـ قناة الحياة" على هامش حفله بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 3.

"الحمد لله مشروع الموسيقى الخالصة نجح.. هذا كان هدفي الذي وصل إلى النور بالنسبة للناس.. هذا هو الاتجاه الذي اخدته على عاتقي".. بهذه الكلمات وصف عمر خيرت رحلته مع الموسيقي موضحا أن البعض كان متعجبا من هدفه وحلمه لأننا شعوب تهتم في الأساس بالكلمات، وإن لم يكن هذا عيبا، لكننا كنا نفتقر إلى الموسيقى الخالصة ونركز فقط على الأغاني.

وأضاف عمر خيرت: الموسيقى الخالصة تخاطب وجدان البشر وتترك الشخص يتخيل بمفرده عالما خاصا.. دون أن نكون هناك تقييدا بالكلمات "الموسيقى لا تحددها كلمة".

وعبر الموسيقار عمر خيرت عن سعادته بتفاعل الجمهور مع موسيقاه التي يعزفه في حفلاته، مشيرا إلى أن حفلاته دائما كاملة العدد، ويحيي حفلين كل شهر، وتفاعل الجمهور يعبر عن نجاح المشروع الفني الذي وضعه ووصوله إلى الناس.

أما عن كواليس التحضيرات لحفلاته الفنية قال عمر خيرت: لا أحب الحديث كثيرا قبل الحفل، لأنني أكون مركزا بشدة، وهناك هم أحمله، وذلك ما يجعل الفنان ينجح، فالشعور بالمسئولية أمر مهم، "أنا بعمل حساب للمستمعين ودايما عايز أكون عند حسن ظنهم".

يشار إلى أن عمر خيرت له العديد من المقطوعات الموسيقية التي أثرت قلوب محبيه ومنها قضية عم أحمد، اللقاء الثاني، صابر يا عم صابر، فاطمة، غوايش، وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر