قائمة أفلام رومانسية في عيد الحب بدور السينما المصرية حاليا

Ticket to Paradise Ticket to Paradise
 
محمود ترك

يحتفل المصريون اليوم بعيد الحب الذي يوافق 4 نوفمبر من كل عام، ويطلق عليه عبد الحب المصري لأنه من العروف أن الفلانتين أو عيد الحب في العالم يكون 14 فبراير من كل عام، لذا نرشح لقراء موقع "عين" في السطور التالية أفلام رومانسية من الممكن مشاهدتها في دور السينما المصرية حاليا، سواء لمحبي الأفلام العربية أو الأجنبية.

 

يأتي في مقدمة هذه الأعمال الفيلم الأجنبي  Ticket to Paradise بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس، وتدور أحداثه حول زوجان مطلقان يسافران إلى بالي لمنع ابنتهما من ارتكاب نفس الخطأ الذي يعتقدون أنهما ارتكباه قبل 25 عامًا.

 

 

هاشتاج جوزني
هاشتاج جوزني

 

رومانسية أمير المصري ومايان السيد في "هاشتاج جوزني"
 

كما يعرض حاليا فيلم "هاشتاج جوزني" أحدث تجارب الفنان أمير المصري في السينما المصرية ومعه في البطولة مايان السيد، وتدور أحداثه حول شاب يتعلق قلبه بفتاة جارته منذ الصغر ولا يستطيع أن يبوح بمشاعره لها رغم أن كثير العلاقات النسائية، لكن عندما يقرر أن يتقرب منها يتعرض لمشكلة كبيرة تقلب حياته رأسا على عقب وتمنعه هذه المشكلة من التعبير لحبيبته عن مشاعره لها، وذلك كله في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم بحبك
فيلم بحبك

 

ومازال فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني يعرض حاليا في دور السينما المصرية، ويشارك فى بطولته هنا الزاهد، وتدور أحداثه حول رجل يعيش قصتي حب في وقت واحد وخبط في حياته بين فتاتين، ومدى صدق التعبير بين الرجل والمرأة عن الحب، وذلك أيضا في إطار كوميدي رومانسي، واقتربت إيرادات الفيلم من تحقيق 55 مليون جنيه من شباك التذاكر بدور السينما.

dont worry darling
dont worry darling

 

ويعرض حاليا في دور السينما المصرية الفيلم الأجنبي  Don't Worry Darling  وهو أيضا من نوعية الأعمال الرومانسية في إطار من التشويق والإثارة، بطولة عدد كبير من النجوم منهم أوليفيا وايلد، كريس باين، فلورنس بيو، هاري ستايلز، كما يعرض أيضا

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر