نيللي كريم: قولت ليوسف شاهين مش هعمل تجميل في مناخيري.. اعملها انت الاول

نيللي كريم نيللي كريم
 
جدة : علا الشافعي - علي الكشوطي - بهاء نبيل

قالت النجمة نيللي كريم خلال الجلسة الحوارية التي عقدها مهرجان البحر الأحمر السينمائي للنجمة المصرية عضو لجنة تحكيم المهرجان، إن مكتب المخرج الكبير يوسف شاهين طلبها لتقابله وبالفعل ذهبت إليه وتحدث معها عن الكثير من الأمور، عن الموسيقي والرقص، وبعدها طلبني المكتب لمقابلته وأيضا تحدثنا دون التحدث عن أي العمل سويا، وفي أخر مرة قابلته، وسألها، " مش عايزة تعملي عملية تجميل في مناخيريك فردت عليه مازحة لما تعملها انت الأول".

 

واوضحت نيللي أنها عملت مع يوسف شاهين في فيلم اسكندرية نيويورك، فه. يعشق الموسيقى والرقص و كواليس العمل مختلفة وليست موجودة في أي عمل آخر والعمل منحني بداية لفهم السينما وأجواءها الحقيقة التي لازم أن يكون فيها الممثل ولا نعمل أكثر من ١٢ ساعة بالظبط وحقيقة لوكيشن التصوير له سحر خاص.

نيللي كريم
نيللي كريم

 

 

نيللي كريم: لم ينصحني أحد
 

كما قالت نيلي كريم أنه لم يكن يشجعها احد في بدايتها ولم ينصحها أحد ولم تكن تعرف الصح من الغلط في مهنة التمثيل، وذلك حاليا احب أن اشجع المخرجين الجدد والممثلين الجدد وأنصحهم حتى ولو بكلمة بسيطة ولكنها تصنع فارق كبير.

 

واوضحت نيللي كريم أن المخرج محمد دياب هو صديق لها وبشرته بعرض فيلم اشتباك في مهرجان، مؤكده أن دياب ارسل لها سيناريو فيلم اشتباك كصديقه ياخذ رأيها ووقتها وجدت الفيلم رجالي بالكامل و لا توجد شخصية نسائية واقترحت عليه مشاركة ممثلة لكسر حدة المشاهد الصعبة في الفيلم وبعدها تفاجئت بترشيحه لها وبالفعل ذهب الفيلم إلي مهرجان كان مثلما بشرته، موضحة أن الفيلم صعب في التصوير وأجواءه كانت مرهقة.

 

وأشارت نيللي كريم أنه حاليا محمد دياب مخرج عالمي وحقق نجاحات كبيرة ودوما عندما تشاهده تسأله متى سنحصل علي الاوسكار.

 

نيللي كريم تشارك في عضوية لحنة تحكيم المهرجان برئاسة أوليفر ستون ومن أعمال النجمة المصرية نيللي كريم، "الفيل الأزرق"،"اشتباك" و " 678"، وتشارك نيللي جنبًا إلى المرشحّة للأوسكار؛ كوثر بن هنية، ومن أعمالها، "الرجل الذي باع ظهره" و"الجميلة والكلاب"، بالإضافة للمخرج السينمائي الجورجي الشهير ليفان كوغواشفيلي، من أعماله "موعد غرامي أعمى" و"برايتون الرابع" و"الحياة الجديدة لجوجيتا"، وأخيرًا؛ الممثل الفلسطيني المُلهِم؛ علي سليمان، من أعماله "الجنة الآن"، و"صالون هدى" و"200 متر."

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر