انطونيو بانديراس: المغرب استحقت الفوز على أسبانيا بكأس العالم

انطونيو بانديراس انطونيو بانديراس
 
جدة - علا الشافعي - علي الكشوطي - بهاء نبيل

قال النجم العالمي انطونيو بانديراس خلال جلسته بمهرجان البحر الأحمر بالسعودية، إن منتخب المغرب لعب جيدا في كأس العالم لكرة القدم أمام  منتخب بلاده أسبانيا، ووجه التحية للمغرب بمناسبة الفوز ولفريقه، مؤكدا أن منزله في أسبانيا يطل علي المغرب وأن منزله ملئ بالثقافة المغربية ويأكل الكسكسي المغربي.

 

وأشار إلى أن منتخب المغرب وضع خطة ولم يستطع منتخب أسبانيا اختراقها ولابد أن نهنئ المغرب.

وأكمل بانديراس حديثه بأنه يبتعد عن السوشيال ميديا ويكتفى بالترويج فقط لأعماله و نادرا ما يعبر عن رأيه علي السوشيال ميديا ويفضل أن يعبر عنه من خلال وسائل الاعلام والسينما.

أنتونيو بانديراس، ممثل ومخرج ومنتج إسباني شهير، بدأ التمثيل في التاسعة عشر من عمره عندما ظهر في عدة أفلام مع المخرج الأسباني بيدرو المودوبار الشهير ثم انطلق في هوليوود.

قام بالتمثيل في البداية من خلال أفلامٍ من إخراج بيدرو ألمودوفار، وجاء نجاح بانديراس كممثل في الولايات المتحدة بعد دوره في فيلم Philadelphia (1993)، إضافةً إلى مشاركته في أفلامٍ أخرى تبعت ذلك.

كما شارك في العديد من الأفلام في بداية مسيرته منها Interview with the Vampire (1994)، Desperado (1995)، The Mask of Zorro (1998)، وثلاثية أفلام Spy Kids . وأدى صوت شخصية Puss in Boots في سلسلة أفلام Shrek ، وفي فيلم Puss in Boots عام 2011.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر