عرض Avatar.. The Way of Water في دور السينما المصرية اليوم

Avatar.. The Way of Water Avatar.. The Way of Water
 

بدأ عرض فيلم Avatar.. The Way of Waterفي دور السينما المصرية اليوم الأربعاء، وسط اهتمام وترقب كبير من عشاق أفاتار الجزء الأول، إذ تصدر الفيلم السينمائي مؤشرات البحث على موقع الحبث جوجل.

Avatar.. The Way of Water 2
Avatar.. The Way of Water 

 

وأقيم العرض الخاص لفيلم Avatar.. The Way of Water أمس الثلاثاء في إحدى دور السينما المصرية، بحضور العديد من السينمائيين الممصريين منهم بشرى والمخرج محمد دياب، والمخرج عمرو سلامة، ومحمود عبد المغني، ولقاء الخميسي، وأحمد مجدي والدكتور محسن أحمد.

Avatar.. The Way of Water 1
Avatar.. The Way of Water 


 

قصة فيلم Avatar.. The Way of Water
 

فيلم Avatar.. The Way of Water يدور حول جيك سولي الذى يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق Na'vi لحماية كوكبهم وكان قد مر12 عاما على طرح الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون، من بطولة سام ورثينجتون (الذي يلعب دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري).

 

Avatar.. The Way of Water
Avatar.. The Way of Water

 

عرض فيلم Avatar.. The Way of Water
 

ونال الجزء الثاني من فيلم "أفاتار" أو Avatar: The Way Of Water  العديد من ردود فعل الإيجابية المبدئية عقب عرض خاص أقيم للنقاد العالميين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث عرض العمل بالعاصمة الإنجليزية لندن، الذين أشادوا بـ الفيلم الجديد المنتظر طرحه عالميًا يوم 16 ديسمبر الجارى.

Avatar.. The Way of Water 66
Avatar.. The Way of Water 

 

يشار إلى أنه حضر العرض الخاص لـ فيلم Avatar: The Way Of Water في لندن مخرج الفيلم جيمس كاميرون وعدد كبير من طاقم العمل من ضمنهم سيجورني ويفر، سام ورثينجتون، زوي سالدانا وكيت وينسلت.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر