أغرب حالات انتحار المشاهير ..حب داليدا الفاشل ومرض روبين ويليامز

روبين ويليامز روبين ويليامز
 

لجأ عدد من مشاهير الفن بمختلف دول العالم إلى التخلص من حياتهم، مما أصاب محبيهم بحزن شديد، خصوصا أن بعضهم لم تظهر من حولهم أي علامات تشير إلى أنهم سوف يقدمون على الانتحار، وآخرهم  الممثل والمنتج ستيفن بوس tWitch الذي عُثر عليه منتحرا عن عمر ناهز 40 عاما بأحد الفنادق.

وقالت زوجته اليسون هولكر بوس: من أثقل الأشياء على قلبي أن أخبر الجميع بوفاة زوجي ستيفن، الذي كان يضيء كل غرفة يدخل إليها، وكان ينشر الحب أينما ذهب وهو العمود الفقري لعائلتنا.

وتشير تقاير إلى أن ستيفن بوس كان طبيعيا ولا يمر بأي أزمة واقدامه على الانتحار أمر مفاجيء ويصيب الجميع بالربكة والحيرة، وخاصة أن آخر فيديو نشره كان رقصة له ولزوجته قبل يومين من وفاته عبر حسابه بموقع انستجرام.


 

انتحار روبين ويليامز
 

ومن مشاهير هوليوود الذي أصاب خبر انتحارهم محبيهم بصدمة كبيرة، النجم روبن ويليامز  الشهير بمرحه وأفلامه الكوميدية، لكنه انتحر عام 2014 وشنق نفسه. وبعد فترة كثيرة من الجدل والحيرة التي أصابت جمهوره، خرجت زوجته لتعلن أنه عاني في الفترة الأخيرة من حياته من مرض عصبي اسمه "خَرَف أجسام ليوي"، وساءت حالته بشدة.

 


 

انتحار مارلين مونرو
 

ولم يصدق الكثيرون خبر انتحار مارلين مونرو الممثلة ذائعة الصيت في منتصف القرن الماضي، وأيقونة الجمال في السينما العالمية، لكنها انتحرت عام 1962 وسط عدة نظاريات عن سبب وفاتها أبرزها تناولها جرعة زائدة من الأدوية.

 


 

انتحار داليدا
 

وبـ4 كلمات فقط ودعت داليدا الحياة عام 1987، إذ كتبت قبل انتحارها رسالة: "الحياة لا تُحتمل. سامحوني"، وقال شقيقها أورلاندو إن سبب انتحارها يرجع إلى مرضها منذ الصغر وأيضا شعورها بفشل علاقتها العاطفية، خاصة الأخيرة مع الطبيب فرانسوا نودي.

 

وفي قمة شهرتها انتحرت الممثلة البريطانية لوسي جوردن عام 2009 ووجدت الشرطة جثتها بشقتها في باريس، وقالت تقارير خبرية إنها انتحرت بسبب انتحار صديقتها قبلها با.

 

وبعد فترة اكتئاب طويلة جعلته مدمنا وخارجا عن القانون انتحر جونى لويس بعد وصوله لشهرة واسعة النطاق خاصة بعد فيلم Aliens vs Predators

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر