ماذا تشاهد في السينما ليلة رأس السنة 2023؟ اختر فيلمك

نبيل الجميل اخصائي تجميل نبيل الجميل اخصائي تجميل
 

إذ كنت تخطط لقضاء ليلة رأس السنة 2023 بمشاهدة فيلم في السينما، ييعرض حاليا في دور السينما المصرية 4 أفلام متنوعة، ما بين الكوميدي والدرامي، يقوم ببطولتها النجوم محمد هنيدي وحسن الرداد وهندي صبري وماجد الكدواني وأمير المصري.

وأحدث الأفلام التي استقبلتها دور العرض فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، من نوعية الكوميدي وبطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية.

ويشارك في بطولته محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

فيلم تحت تهديد السلاح

كما يعرض أيضا فيلم "تحت تهديد السلاح" من نوعية الدراما والتشويق والإثارة، بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

فيلم فضل ونعمة 
 

ومن نوعية الأفلام الكوميدية يعرض فيلم "فضل ونعمة"، بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، اسما ابراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.


أما من نوعية الكوميدي الرومانسي يعرض فيلم "هاشتاج جوزني" بطولة النجوم الشباب أمير المصري ومايان السيد، وتدورأحداثه حول فارس الذي يقع في حب فتاة لكنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره بسبب تعرضه لسحر من سيدة أكبر منه سنا تريده.

 

فيلم هاشتاج جوزني
 

ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر