محمد عبد الرحمن: شرف لي إعادة مسرحية سيدتي الجميلة

احمد السقا ومحمد عبد الرحمن في سيدتي الجميلة احمد السقا ومحمد عبد الرحمن في سيدتي الجميلة
 
محمود ترك
 
حظي النجم محمد عبد الرحمن على إشادات نقدية واسعة على المستوى النقدي والجماهيري وذلك بعد العرض الأول لمسرحية "سيدتي الجميلة" في مصر، والتي تعتبر إعادة إحياء للمسرحية الكلاسيكية سيدتي الجميلة للنجم فؤاد المهندس والنجمة شويكار.
مسرحية سيدتي الجميل (4)
مسرحية سيدتي الجميل 
 
وعن ردود الأفعال، صرّح محمد عبد الرحمن: "مبسوط جدًا بردود الأفعال بعد العرض الأول للمسرحية في مصر، والمسرحية تعتبر أول تعاون ليّ مع السقا، وبصراحة هو إنسان جميل ومتعاون ومركزين مع بعض إن أهم حاجة تكون المسرحية حلوة جدًا".
مسرحية سيدتي الجميل (1)
مسرحية سيدتي الجميل 
 
وعن إعادة إحياء إحدى المسرحيات الكلاسيكية، علّق محمد عبد الرحمن "دي حاجة عظيمة وشرف كبير ليّا إعادة إحياء مسرحية سيدتي الجميلة للفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لكن احنا بنقدمها برؤية مختلفة تناسب الوقت الحالي".
 
 
احمد السقا ومحمد عبد الرحمن وايمن بهجت قمر
احمد السقا ومحمد عبد الرحمن وايمن بهجت قمر

احمد السقا ومحمد عبد الرحمن
احمد السقا ومحمد عبد الرحمن

مسرحية سيدتي الجميل (3)
مسرحية سيدتي الجميل 

مسرحية سيدتي الجميل (5)
مسرحية سيدتي الجميل 

مسلسلات رمضان 2023 

 

 
وكان النجم محمد عبد الرحمن قد بدأ التحضير لأحدث مسلسلاته موعد على الغداء (اسم مؤقت)، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.
 
ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها
 
وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبمفي استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر