نيكول كيدمان أحدث المنضمين إلى مسلسل Lioness

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 

انضمت النجمة العالمية نيكول كيدمان إلى فريق عمل المسلسل الدرامي الجديد Lioness الذي تدور أحداثه حول تجنيد وكالة المخابرات الأمريكية المركزية شابًا من مشاة البحرية الأمريكية لمصادقة ابنة جماعة متطرفة من أجل إسقاط التنظيم من الداخل.

نجمة هوليوود نيكول كيدمان تعد أحدث ممثل ينضم إلى مسلسل Lioness للمخرج تايلور شيريدان، بعد انضمام زوي سالدانا، ليزلا دي أوليفيرا، سام اصغري، ستيفاني نور، أوستن هيبرت، ديف أنابل، وغيرهم من الفنانين.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

قصة مسلسل Lioness
 

يستند Lioness إلى برنامج حقيقي لوكالة المخابرات المركزية، وتجسد فيه سالدانا دور Joe، رئيسة المحطة في برنامج Lioness المكلف بتدريب وإدارة وقيادة النشطاء السريين الإناث، فيما تجسد نيكول كيدمان دور دور Kaitlyn Meade ، كبير مشرفي وكالة المخابرات المركزية والتي كان لديها حياة مهنية طويلة في عالم السياسة، ويجب عليها التوفيق بين مظاهر كونها امرأة في مجتمع الاستخبارات رفيع المستوى، وزوجة تتوق إلى الاهتمام الذي لا تحصل عليه.

 

الفنانة نيكول كيدمان
الفنانة نيكول كيدمان

 

أعمال نيكول كيدمان

يشار إلى أن نيكول كيدمان ظهرت مؤخرا في فيلم الإثارة والمغامرات The Northman بطولة ألكسندر سكارسجارد، وآنيا تايلور جوى، وإيثان هوك، وويليم دافو، وبيورك، كما ستشارك في المسلسل الدرامي المقبل Expats.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر