مسلسلات رمضان 2023.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل منى زكي "تحت الوصاية"

منى زكي في مسلسل تحت الوصاية منى زكي في مسلسل تحت الوصاية
 
محمود ترك

منى زكي تنافس في مسلسلات رمضان 2023 بمسلسلها الجديد "تحت الوصاية"، وتتناول فيه الكثير من القضايا التي تهم المرأة المصرية، ومنها أهمية تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وتواجه العديد من الصعاب والتحديات خلال رحلة حياتها.


 

قصة مسلسل منى زكي تحت الوصاية
 

وتجسد منى زكي في مسلسل تحت الوصاية دور "حنان" أم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، وتعمل ربة منزل، إذ تتغير حياتها بعد أن يتوفى زوجها لتجد نفسها أمام مشكلات وتحديدات عديدة، وتخرج إلى العمل لكي تدبر نفقات حياتها، وتعمل في مهنة الصيد هذه المهنة الصعبة لتواجه تحديات عديدة كامرأة في محل عملها

 

كما أن منى زكي أو "حنان" في المسلسل حيث يناقش العمل قانون الوصاية، إذ تواجه مشاكل أخرى مع عائلة زوجها تخوضها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين.


 

ابطال مسلسل منى زكي تحت الوصاية
 

يشارك منى زكي في بطولة المسلسل دياب، نهى عابدين، رشدى الشامى، على الطيب، أحمد خالد صالح، خالد كمال، مها نصار، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

 

تحت الوصاية
تحت الوصاية


 

قناة وموعد عرض مسلسل تحت الوصاية
 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل منى زكي تحت الوصاية في رمضان 2023، على قناة dmc التي نشرت الملصق الدعائي الأول الترويجي للعمل وتظهر فيه منى زكي ترتدي حجاب.


 

منى زكي ولعبة نيوتن
 

يشار إلى أن مسلسل تحت الوصاية يعد التعاون الثاني للفنانة منى زكي مع شركة ميديا هب سعدي – جوهر بعدما قدمت معها في رمضان قبل الماضي مسلسل "لعبة نيوتن" إخراج تامر محسن الذي حقق نجاحاً باهرا، وشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر