مسلسلات رمضان 2023.. كواليس مسلسل كشف مستعجل لـ مصطفى خاطر

مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل.. مسلسلات رمضان 2023 مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل.. مسلسلات رمضان 2023
 

نشر الممثل مصطفى خاطر صورا من كواليس تصوير مسلسل "كشف مستعجل" الذي يعرض في دراما رمضان 2023، على منصة  watch itويتكون من 15 حلقة.

وعبر مصطفى خاطر في تصريحات عن سعادته بالمشاركة في بطولة مسلسل كشف مستعجل المنافس في مسلسلات رمضان 2023، مشيرا إلى أنه يجسد شخصية جديدة تماما لم يقدمها من قبل، إذ تحمل شخصية يوسف العديد من التحولات الدرامية والنفسية في إطار كوميدي اجتماعي مليئ بكوميديا الموقف.

وقال مصطفى خاطر عن فكرة مسلسل "كشف مستعجل": أول عمل من نوعه يميل لدراما الجريمة في إطار كوميدي، وهو ما حمسني للمشاركة به منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو"، وأكمل مصطفى خاطر: "حتى الجرائم التى ترتكب خلال الأحداث جرائه لها كود أخلاقي، ترجع أسبابه لخلفية الشخصية التي أقدمها".

 

مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل (2)
مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل 

 

مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل (3)
مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل 

 

قصة مسلسل كشف مستعجل
 

تدور قصة مسلسل "كشف مستعجل" فى إطار كوميدى خفيف، وسط حالة غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التى يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.

مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل (1)
مصطفى خاطر في مسلسل كشف مستعجل 


 

أبطال مسلسل كشف مستعجل
 

مسلسل "كشف مستعجل" بطولة محمد عبد الرحمن، ومصطفى ‏‏خاطر، والبطولة النسائية لـ هنادي مهنا، وإلهام وجدي، كما يشارك في البطولة، محمد ‏‏لطفي، ومحمد علي ‏رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، ‏‏أشرف عبد الغفور، ‏وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج "‏kmedia‏" كريم أبو ذكري.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر