فتوح احمد: أنا خال محمد رمضان في جعفر العمدة

فتوح أحمد فتوح أحمد
 

يشارك الممثل القدير فتوح أحمد في مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، إذ قال في تصريحات إنه يجسد دور خال بطل العمل الفنان محمد رمضان، معبرا عن سعادته بالعمل معه للمرة الأولى، وكذلك العمل مع المخرج محمد سامي.

 وتمنى فتوح احمد أن ينال المسلسل والدور الذي يجسده إعجاب الجمهور مشيرا إلى أنه يحمل عددًا من المفاجآت.

 


 

مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023
 

ومن المقرر أن ينتهي فريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" من تصوير المسلسل في الأيام المقبلة، تمهيدًا لعرضه في رمضان 2023.

وأفادت مصادر أن المخرج محمد سامى سيصور آخر مشاهد المسلسل يوم 11 مارس الجاري، ليتفرغ بعد ذلك لعمليات المونتاج والمكساج.


 

اعلان مسلسل جعفر العمدة
 

وطرحت شركة ميديا هب سعدى – جوهر المنتجة للعمل 3 تيزرات دعائية للمسلسل تمهيدًا لعرضه في رمضان 2023، حيث أشاد رواد السوشيال ميديا بالشكل الجديد الذى ظهر به محمد رمضان، خصوصا أنه يجسد شخصية جديدة في مسلسل "جعفر العمدة.

وكشفت بروموهات مسلسل جعفر العمدة عن ملامح العمل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

 

قناة عرض مسلسل جعفر العمدة
 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2023 حصرياً على قناة DMC ، تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.


قصة مسلسل جعفر العمدة
 

فى إطار اجتماعى شعبى يحكي المسسلسل عن جعفر العمدة (محمد رمضان) الرجل الأربعيني المتزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر