Creed الجزء الثالث يحقق ربع مليار دولار عالميا

Creed الجزء الثالث Creed الجزء الثالث
 

حقق الجزء الثالث من فيلم Creed بطولة النجم العالمي مايكل بي جوردون، إيرادات قدرت بـ 246 مليونا و 789 ألف دولار من شباك التذاكر بدور السينما العالمية، عقب نحو 4 أسابيع منذ عرضه، العمل من إنتاج شركة United Artists Releasing.

 

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed بين 140 مليون و 889 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و105 مليونا و900 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و56 دقيقة.

 

بدأ عرض فيلم Creed الجزء الثالث في 3 مارس الماضي بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه استكمالاً للأجزاء السابقة، مع غياب النجم العالمي سيلفستر ستالون، حول أدونيس الذي كان مزدهرًا في حياته المهنية والعائلية ، ولكن عندما يظهر صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة إلى السطح، تكون المواجهة أكثر من مجرد قتال.

 

وفى تصريحاته سابقة أكد ستالون أنه لن يظهر فى الجزء الثالث من فيلم Creed، حيث قال النجم لصحيفة The Hollywood Reporter إنه لن يشارك فى الجزء الثالث، ولن يكشف عن أى تفسير أو تفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان.

 

Creed الجزء الثاني

 

تدور أحداث الجزء الثانى من فيلم Creed حول ابن "أبولو كريد"، أدونيس، الذى يجسده شخصيته الممثل مايكل بى جوردان نحو صدام لا مفر منه مع ابن المصارع الروسى إيفان دراجو، الذى قتل داخل الحلبة فى فيلم Rocky IV، من إخراج ستيفن كابيل جونيور، ومن تأليف ريان كوجلير، سيلفستر ستالونى، جويل تايلور.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر