بيت الروبي أعلى فيلم مصري إيرادات في تاريخ السينما.. كريم عبد العزيز يحقق رقما قياسيا

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي
 

فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز أصبح يتصدر ترتيب أكثر الأفلام المصرية تحقيقا للإيرادات في التاريخ، إذ حقق حتى الآن إيرادات بلغت نحو 120,371 جنيه، أي 120 مليون جنيه و371 ألف جنيها.

 

نجاح بيت الروبي التجاري حققه في نحو 7 أسابيع منذ بداية عرضه، ليتصدر إيرادات شباك التذاكر بالسينما المصرية ويحقق رقما قياسيا لم يسبق إليه أي فيلم أخرى.

 

وبذلك الرقم تخطى فيلم بيت الروبي فيلم كريم عبد العزيز الاخر كيرة والجن الذي كان يحتل المرتبة الأولى بإيرادات 119 مليون و418 ألف جنيها، وصدر عام 2022، وشارك في بطولته أحمد عز وهند صبري والعديد من النجوم.

 


 

احتفال مخرج بيت الروبي
 

واحتفل بيتر ميمي مخرج فيلم بيت الروبي بتصدر فيلمه إيرادات السينما المصرية على مدار التاريخ، ناشرا صورة الملصق الدعائي للفيلم عبر حسابه بموقع فيس بوك،  موجها الشكر لله.

 

وتلقى مخرج فيلم بيت الروبي، بيتر ميمي العديد من رسائل التهنئة من النجوم زملائه في الوسط الفني وأيضا متابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي


 

أماكن عرض بيت الروبي
 

ويعرض فيلم بيت الروبي حاليا في العديد من دور السينما المصرية بالمحافظات المختلف، ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.


 

قصة بيت الروبي
 

تدور أحداث فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي حول قضية مهمة تشغل بال الجمهور في الوقت الحالي، وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، ويستعرض الفيلم حياة زوجين تسببت مواقع التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في مدينة طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة لظروف اضطرارية يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر