قاعة الأوركيد.. أحمد داود ومنه شلبي يلتقيان للمرة الثانية

احمد داود و منة شلبي احمد داود و منة شلبي
 

يلتقى النجم أحمد داود للمرة الثانية مع منة شلبي في فيلم سينمائي بعنوان قاعة الأوركيد، بعدما تعاونا من قبل في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن.

 

وكان أحمد داود حقق نجاحا كبيرا الفترة الماضية من خلال فيلم التشويق والاثارة  13 والذي يعد تجربة جديدة في السينما المصرية وحقق إيرادات اقتربت من ٣٥ مليون جنيه من شباك التذاكر.

احمد داود
احمد داود

 

 

الكونتير 2
 

كما ينتظر أحمد داود عرض الموسم الثاني من برنامج الكونتينر على قناة ONTV بالإضافة لتعاقده مؤخرا على بطولة مسلسل يحمل عنوان زينهم، يتعاون فيه مع المخرج يحيى إسماعيل ومن تأليف الكاتب محمد سليمان عبد الملك.

 

ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل مسلسل احمد داود الجديد زينهم خلال الفترة المقبلة.

 

منة شلبى
منة شلبى

 

أفلام احمد داود
 

يعد أحمد داود أحد أبرز النجوم المصريين الشباب ، اشتهر باختلاف الشخصيات التي يقدمها سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة فيلم ولد وبنت، ثم اتجه إلى الدراما بالمشاركة ليتعاون مع نجوم كبار مثل يسرا ونور الشريف وليلى علوي، ويعتبر دوره في مسلسل سجن النسا بوابة دخوله إلى عالم الأدوار المركبة، ليشارك بعدها في بطولة مسلسل جراند أوتيل، ثم مسلسل هذا المساء والذي اعتبره النقاد واحد من أفضل الأعمال الدرامية في الآونة الأخيرة، كما رصد نجاحًا كبيرًا بشخصية يوسف في مسلسل أهو ده اللي صار.

 

اهتم داود بالبطولة الجماعية على المستوى السينمائي وشارك في أفلام ولاد رزق بجزأيه الأول والثاني، وهيبتا: المحاضرة الأخيرة، وجميعهم حصدوا نجاحًا على المستوى الجماهيري والنقدي، ثم عاد ليتصدر البطولة السينمائية المُطلقة من خلال فيلم122  والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 4D، وتجاوزت إيراداته الـ 24 مليون جنيه مصري، كما حقق فيلمه يوم ١٣إيرادات تجاوزت ٣٠ مليون جنيه وخاض داود أولى تجاربه في تقديم البرنامج من خلال برنامج الكونتينر والذي حقق معدل مشاهدات مرتفع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر أحدث أعماله الدرامية هو مسلسل سوتس بالعربي الذي عرض رمضان ٢٠٢٢.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر