دي كابريو يُقبل حبيبته الإيطالية فى ملهى ليلي.. أصغر منه بـ23 سنة

ليوناردو دى كابريو و فيتوريا ليوناردو دى كابريو و فيتوريا
 

التقطت عدسات المصوريين صورا للممثل الشهير ليوناردو دي كابريو رفقة حبيبته الإيطالية فيتوريا سيريتي، وتبادل الاثنان القبلات خلال الحفل في ملهى Hi Ibiza الليلي في جزيرة الحفلات الإسبانية.

 

وقالت تقارير صحفية أن الممثل الهوليوود البالغ من العمر  48 عامًا، وعارضة الأزياء والموديل الإيطالية فيتوريا، 25 عامًا، ظهرت عليهما علامات التناغم وهما ينظران بمحبة في عيون بعضهما البعض قبل ان يتقربا أثناء الاحتفال في المكان الصاخب حتى الساعة الأولى من صباح اليوم التالي؟

 

ليوناردو دي كابريو وعارضة الازياء فيتوريا (2)
ليوناردو دي كابريو وعارضة الازياء فيتوريا 

فيتوريا أصغر من ليوناردو بـ 23 عامًا، وارتدت في السهرة فستان ذهبي دون حمالات، ظهرت بخصلات شعرها السمراء على شكل ذيل حصان.

 

ليوناردو دي كابريو وعارضة الازياء فيتوريا (1)
ليوناردو دي كابريو وعارضة الازياء فيتوريا 

 

فيما ارتدي ليوناردو دي كابريو  ملابس غير رسمية عبارة عن قميص أسود وقبعة مطابقة بينما كان يشعر بالارتياح مع العارضة.

 

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

 

عدسات المصورين رصدت النجم العالمي ليوناردو دي كابريو اثناء استمتاعه بوقته في سانت تروبيز بفرنسا رفقو عارضة الأزياء نيلام جيل، وذلك من جديد بعدما ظهرت شائعات حولهما بعدما اصطحبها مع صديقه توبي ماجواير في رحلة قبل أيام.

عارضة الازياء فيتوري
عارضة الازياء فيتوري


 

ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء نيلام جيل
 

وكان ليوناردو دي كابريو استضاف عارضة الأزياء البريطانية نيلام جيل وأصدقاءها على متن يخته الضخم البالغ 150 مليون دولار أثناء قضاء إجازتهم في إيطاليا، وهو ما دفع التقارير العالمية للتخمين حول علاقة الثنائى، فأشارت عدة تقارير إلى أن نجم هوليود يرتبط بقصة حب جديدة مع العارضة الفاتنة، في حين رأى آخرين أن الأمر لا يتعدي صداقة بين الثنائى مثلما حصل مع نزهاته المتكررة خلال الفترة السابقة.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، التقطت عدسات المصورين عدة صور للنجم العالمى ليوناردو دى كابريو وهو يحاول التخفى أثناء خروجه فى لندن، لتناول العشاء بنزهة غير رسمية، ارتدى فيها الحائز على جائزة الأوسكار والبالغ من العمر 48 عامًا كمامة سوداء، مع قبعة حاول بهما التخفى عن أنظار الجميع، وهو يخرج من مطعم Bocconcino مع حاشيته وسط الشائعات التى تلاحقه باستمرار حول دخول فى قصة حب جديدة وارتباط جديد من وقت لآخر.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر