الصورة الأولى من جنازة أحمد سامي العدل.. بكاء أسرته

جنازة احمد سامي العدل جنازة احمد سامي العدل
 
كتب مصطفى القصبي

توافد على جنازة احمد سامي العدل بمسجد الفاروق بالمعادي كل من عمه السيناريست مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وهنادي مهنا والمخرج عمرو سلامة.

جنازة احمد سامي العدل (1)
جنازة احمد سامي العدل 

 

جنازة احمد سامي العدل (2)
جنازة احمد سامي العدل 

 

جنازة احمد سامي العدل (3)
جنازة احمد سامي العدل 

 

وكانت رشا سامي العدل، أعلنت عن وفاة شقيقها أحمد العدل، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل".

وتابعت: "برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

 

معلومات عن احمد سامي العدل
 

أحمد سامي العدل ممثل ومخرج وهو ابن الفنان الراحل سامي العدل، وشارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة الفنانة الكبيرة  يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود" وعمل مساعد مخرج في مسلسل "الحساب يجمع"، ومساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، كما شارك في السينما في فيلم "اعز الولد" عام 2021، وكانت اخر مشاركته في الفن في مسلسل "جميلة" حيث عمل سكريبت حركة خلاله.

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

 

نعت نقابة المهن التمثيلية برائاسة أشرف زكي، الفنان الشاب احمد سامي العدل، وجاء في بيان: ببالغ الحزن والأسي؛ المخرج الشاب أحمد سامي العدل، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

احمد سامى العدل
احمد سامى العدل

 

وعبر المطرب محمد فؤاد عن حزنه لرحيل احمد سامي العدل ابن الفنان سامي العدل، الذي توفي صباح اليوم السبت 30 سبتمبر.

وكتب محمد فؤاد عبر حسابه بموقع انستجرام عن رحيل ابن سامي العدل: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، رحمة الله عليك يا أحمد يا غالي يا ابن الغالي، خالص العزاء لعائلة العدل في وفاة المغفور له بإذن الله أحمد سامي العدل، نجل الأخ والصديق الغالي المرحوم سامي العدل، رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر